سوسن بدر مبهرة بإطلالتين جديدتين: إحداهما بالشورت على البحر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
سوسن بدر مبهرة بإطلالتين جديدتين: إحداهما بالشورت على البحر
مقالات ذات صلة
ليلى علوي تتصدر التريند بإطلالة شبابية أدهشت جمهورها
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بجامب سوت أحمر قصير وروجينا تعلق على طريقتها
ليلى علوي تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جديدة

أبهرت النجمة سوسن بدر محبيها بظهورها مؤخراً بإطلالتين جديدتين، حيث أطلت بإحداهما بالشورت على البحر، بينما تزينت في الأخرى بفستان صيفي فضفاض مطبوع متعدد الألوان.

سوسن بدر بإطلالاتين على البحر

ولفتت سوسن بدر الأنظار بظهورها بشورت من الجينز مع قميص بدون أكمام على البحر، لتظهر رشاقتها وحيويتها بإطلالة بسيطة.

سوسن بدر

أما الإطلالة الثانية الرائعة، فقد تزينت من خلالها الفنانة المصرية بفستان مطبوع يسيطر عليه اللون الأرزق وألوان أخرى مبهجة في تصميم بوهيمي جذاب، خاصة وأن الفستان جاء فضفاضاً كجزء من جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً.

سوسن بدر

وعلقت النجمة المصرية على إطلالتها الملفتة بنشر صورتها عبر حسابها على "انستقرام"، مرفقة بتعليق كتبت فيه: "مثلما يعود النهر إلى البحر هكذا يعود عطاء الإنسان إليه 🌊". 

سوسن بدر

نيو لوك سوسن بدر

وكانت سوسن بدر قد اعتمدت إطلالة الشعر الرمادي في الفترة الأخيرة، وخضعت به لعدة جلسات تصوير، كما أطلت بدون مكياج نهائياً لتظهر تجاعيد وجهها بالكامل، مؤكدة أنها تؤمن بالجمال في كل سن وترفض عمليات التجميل لإخفاء علامات تقدم العمر عن الوجه.

مسلسلات سوسن بدر

وتستعد سوسن بدر حالياً لبدء تصوير المسلسل الدرامي الجديد "خيط حرير"، الذي تشارك ببطولته مع الفنانة مي عز الدين، حيث كان آخر ظهور لها من خلال شهر رمضان الماضي بمسلسل "ونحب تانى ليه"، والذي ظهرت به مع النجوم ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.