سويت بانتس لجميع الأوقات: شاهدي كيف ترتديه على طريقة المشاهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021
سويت بانتس لجميع الأوقات: شاهدي كيف ترتديه على طريقة المشاهير
مقالات ذات صلة
سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها بحملة دعائية لـValentino
أحدث إطلالات ريا أبي راشد التي سحرت بها العيون على طريقة الأميرات
ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا في عشاء رومانسي مع الإلتزام بالكمامة

هل ترتدي سويت بانتس الآن؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فهل تفكرين في الأشخاص الذين ستنضمين إليهم بأسرع ما يمكن؟ في كلتا الحالتين، ربما لا تحتاجين إلى أن يتم إخبارك أن هذا كان عام الملابس الرياضية والسويت بانتس.  
مع انتشار جائحة الفيروس الذي يقيد العديد من الناس إلى منازلهم  وبالتأكيد الحاجة إلى الملابس الجاهزة للخارج، فليس من الغريب أن الناس كانوا يبحثون عن شيء مرن ناعم في عالم صعب.

شهد تجار التجزئة بيع الملابس المريحة بشكل جيد في العام الماضي، إلى جانب الملابس المحبوكة وقطع الاستثمار، نتيجة لحتمية الهروب منها، هناك الكثير والكثير من الأفكار حول تنسيق سويت بانتس في عام 2021. 
لكن هذا ليس واحداً منهم، بدلاً من ذلك، نود أن نقوم بتقييم عدد الطرق المختلفة التي رأيناها للسويت بانتس في عام 2021 من إطلالات المشاهير في العام الماضي. 
لقد تجاوزوا المناسبة ودرجة الحرارة وجعلوا الفكرة القديمة للملابس الرياضية كزي من قطعتين بلون محايد وصوف عديم الفائدة.

أطقم كاملة متطابقة مع سويت بانتس 

أطقم كاملة متطابقة مع سويت بانتسالكلاسيكية والأكثر أنتشاراً، نود أن نزعم أن هذه الفئة لها نوعان مختلفان: لون الحلوى والحيادي.

  • استحوذت شركات مثل Pangaia و Entireworld بالفعل على هذا السوق، حيث قامت ببيع مجموعات الإصدار القياسي في علبة ألوان Crayola.  
  • حتى العلامات التجارية المعروفة بعناصر أكثر ارتفاعاً، مثل Nili Lotan، باعت رواجها على هذا الشكل هو نفسه بشكل عام، زوج من البنطلون برباط وأساور مرنة على الكاحلين، مما يضفي شكلاً واسعاً يشبه البالون.  

طقم رياضي مع سويت بانتس بألوان الـ Tie-Dye

طقم رياضي مع سويت بانتس بألوان الـ Tie-Dyeقد تفكرين، أليس هذا مجرد نوع آخر من مجموعات المطابقة؟ نعم إنه كذلك، لكنه بنمط الـ DIY ويتم تصنيفه على أنه شيء خاص به.  

  • في حين أن ألوان الـTie-Dye كانت رائجة في المواسم، رسلت Prada هذه الألوان على المدرج في عام 2019 والعلامات التجارية مثل Online Ceramics و Elder Statesman لديها متابعون متحمسون، إلا أنها وصلت إلى درجة حرارة مرتفعة في النصف الأول من عام 2020.
  • ارتدت عارضة الأزياء هيلي بيبر مجموعات Tie-Dye، كما فعلت جينيفر لوبيز في الصورة هنا.

سويت بانتس مع أزياء رسمية

سويت بانتس مع أزياء رسميةتعتبر طريقة ارتداء السويت بانتس هذه خدعة بصرية، حيث يمكنك الحفاظ على أي قطعة "لطيفة" ترتديها مريحة بنفس القدر.

  •  خذي إطلالة الممثلة كاتي هولمز وقميصها الأبيض وجربيها عندما لا تريدين ارداء زي رسمي بالكامل أو رياضي بحت.  
  • إذا كانت بناطيل سويت بانتس بدرجة 10 على مقياس الراحة، فهذا يساوي حوالي 8 ومثالي للتنوع أو عندما تريدين أن تشعرين بمزيد من التأنق.

ملابس رياضية قطيفة

ملابس رياضية قطيفةبالطبع شهد عام 2020 أيضاً عودة ملابس رياضية قطيفة، لا يقتصر الأمر على الاتجاه الصحيح في الوقت المناسب، عادت الموضة المبكرة، بعد سنوات من إعادة اختراع التسعينات ولكنها تتحقق أيضاً من اتجاه عام 2021.

  • هل هي مريحه؟ نعم، هل هو ملفت للنظر؟ نعم، هل هو حنين؟ بالتأكيد، أطلقت كيم كارداشيان Kim Kardashian إصدارها من مجموعة Skims خلال حملة تضمنت صديقتها في العقد الأول من القرن الماضي باريس هيلتون Paris Hilton.
  •  وكان لدى علامة Juicy Couture عدد كبير من التعاون مع العلامة التجارية للملابس الداخلية Parade وعلامة أزياء الشارع Kappa وشركة Apparis ذات الفرو الصناعي. 

سويت بانتس لإطلالة أنيقة 

سويت بانتس لإطلالة أنيقة نعم، تبدو رائعة ولكن جزءً من جاذبيتها هو مدى سهولة تقلدها، فقط ارتدي بعض الكعب وسترة وستكون في إطلالة جديرة.

هناك شيء ساحر للغاية في الظهور في حدث ما بملابس رياضية واستخدامها مثل البنطلونات أو الجينز، كما فعلت ريهانا Rihanna، على سبيل المثال: كانت ترتدي زي رياضي مع سويت بانتس مع سترة منقوشة كبيرة الحجم وحقيبة شانيل وخلخال وأحذية مربعة الشكل. 

سويت بانتس مع بوت عالي الكعب

سويت بانتس مع بوت عالي الكعبفقط المتمردون من النمط الحقيقي يمكنهم محاولة هذه الإطلالة، حقاً كانت إحدى أكثر إطلالات الشارع إثارة للاهتمام في العام وهو عندما ارتدت عارضة الأزياء Irina Shayk هذه البدلة الرياضية القطيفة مع حذاء بوت رمادية عالي الكعب وقناع حمار وحشي مع حقيبة مطابقة، يبرز السويت بانتس لأنه مع الكعب، ربما لا يكون مريحاً للغاية، لكنه أنيق ولهذا نشيد بكل من يجربها.