شاب سعودي بعد مقابلته لدكتورة يومي: الحين حلمي تحقق

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير 2022
شاب سعودي بعد مقابلته لدكتورة يومي: الحين حلمي تحقق
مقالات ذات صلة
أول ظهور لدكتورة خلود مع والديها
أجمل القطات الدافئة لدكتورة خلود وعائلتها
أحلام الشامسي تحقق حلم متابعة بعد فوز السعودية على الأرجنتين

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر فيه شاب قابل بالمصادفة مشهورة سناب شات اللبنانية، دكتورة يومي، وقال لها إن اليوم فقط حلمه تحقق بلقائها.

الفيديو انتشر أولًا من على الحساب الخاص لدكتورة يومي على تطبيق "سناب شات" ثم تم تداوله بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع الفيديو، والذي صاحبه العديد من تعليقات الجمهور ما بين مؤيد ومعارض لموقف الشاب.

تعليقات ضد الشاب ودكتورة يومي:

وجاء من ضمن التعليقات على الفيديو "كل شي يجي بالواسطه الا انك تصير رجال"، و"خسارة التمايم اي والله"، و"منجده داق ابو هذا المشوار كله عشان يحقق حلمه"، و"ي خسارة تعبك ومشوارك وعناك لطريق عشانها ما فدت خير وصلاح. ولا درت عنك ي خايب الرجاء".

فضلًا عن تعليقات "تراه مدفوع له عشان يقول كدا"، و"حلمه ! صدمها حتى هي ماتوقعت"، و"يخسي ماهو سعودي هاذا مخلفات سفن"، و"أنا تفشلت وأنا مالي دخل وش اللي حلممممممي خيرررررر يبوي حلمك للأسف مايتجاوز خشمك دام هذا حلمك تتصور معها. بس ليش البنات غاروا صدق أشوف صياح في المنشن".

إلى جانب تعليقات من نوعية "حلمك ! أشهد انك إنسان منحط دام حلمك تقابل شوية سيلكون مع جرعتين فلر"، و"مبسوط ان هذا حلمه منعذر الاحلام شايفه نفسها علينا"، و"

اشوف البنات منقرفين منه... طيب والي سويتوه مع BTS!!.... ع الاقل هذا ماصاح ولاطاح واغمى عليه ولا اخذ علبه المويه حقها وقام يبكي"، و"تخيل ابوك يتعب يربيك ويصرف عليك اخرتها تطلع كذا".

من هي دكتورة يومي؟

يمنى خوري، أو كما تعرف باسم دكتورة يومي، هي فتاة لبنانية تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، واحدة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، حيث بدأت في الظهور بسبب ما تقدمه من مناقشات مثيرة للجدل دائماً حول الرجل والمرأة وعلاقتهما، وهذا بجانب حدثها المستمر عن الموضة والجمال، وظهور الكثير من الإطلالات الجريئة التي بسببها تعرضت لانتقادات واسعة طوال الوقت.

دكتور يومي هي حاصلة على شهادة الدكتوراه كما تدعى، ولديها ما يزيد عن 600 ألف متابع عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات "انستقرام"، ومن خلال حسابها الشخصي تشارك اللبنانية الشهيرة متابعيها العديد من الإطلالات التي تشعل بها منصات التواصل الاجتماعي بسبب ما يعتبره المتابعون جرأة زائدة لا تناسب تقاليد المجتمعات العربية.

وتعد الدكتورة يومي واحدة من المشاهير الأكثر إثارة للجدل، بجانب إطلالتها ظهرت دكتورة يومي الموديل اللبنانية يمنى خوري في فيديو مرتدية فستانًا باللون الأخضر، بدون أكتاف مع مجوهرات من الألماس، وهي تتراقص على أغنية "يا بعدهم كلهم" للفنان عبدالمجيد عبدالله، واستعرضت الفاشينيستا اللبنانية مجوهراتها، قائلة: "قيمتها تبلغ مليون ريال سعودي تقريبًا وهو قليل بحقي".