صورة للدكتورة يومي قبل 17 سنة هل تغيرت؟

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
صورة للدكتورة يومي قبل 17 سنة هل تغيرت؟

نشرت مشهورة سناب شات اللبنانية، الدكتورة يومي، صورة حديثة لها، مع صورة قديمة أخرى التُقطت قبل 17 عامًا، ما دفع المتابعين للتعليق حول مدى وجود فرق بين الصورتين.

حيث نشرت مشهورة سناب شات، الصورة الكولاج للصورتين اللاتي يفرق بينهما 17 عامًا، مكتفة بتعليق حول المدة الزمنية الفاصلة بينهما فقط.

لكن المتابعين هم من حكموا على الفرق في الملامح والشكل بين الصورتين.

صورة للدكتورة يومي قبل 17 سنة هل تغيرت؟

فجاء من بين التعليقات "انا صدقت لمن كان عمرها ١٧ شوفي الشباب"، وتعليق آخر "يابنات ليش الغيره تراها جميله وجذابه سوا قبل ولابعد وواضح ماهي مسويه شي غير فيلر وبوتكس في وجههها 🙄".

فضلًا عن تعليق "برضو فيها تجميل مانشرت القديمه 😂"، في إشارة إلى خضوعها لعمليات تجميل".

وجاء من بين التعليقات على الصورتين الفارق بينهما 17 عامًا أيضًا "هذه دكتوره صج وله اي كلام! شوو بس! شلون دكتوره وتخاف من الابره بفهم🤔"، في إشارة إلى مقطع الفيديو الذي سبق أن نشرته الدكتورة لومي وهي خائفة من تلقي حقنة لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

حيث أثار مقطع فيديو تم تداوله بين نشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي موجة كبيرة من الضحك، حيث ظهرت فيه الدكتورة يومي وهي تأخذ لقاح فيروس كورونا، حيث ظهر الخوف الشديد عليها الأمر الذي أثار استغراب الكثير.

ظهرت الدكتورة يومي في أحد مقاطع الفيديو وهي تتلقى لقاح فيروس كورونا، فتم تداول الفيديو على العديد من مواقع التواصل الإجتماعي ومنها تطبيق "سناب شات"، حيث ظهرت فيه دكتور يومي وهي تحاول جاهدة الإبتعاد عن الأبرة الخاصة باللقاح، حتي وصلت إلى حالة من البكاء ومحاولة الابتعاد بشكل كبير، ولكنها في النهاية تلقت اللقاح بعد الكثير من المحاولات التي تغلب فيها خوفها.

وفي المقابل تلقت الدكتور يومي الكثير من التعليقات الساخرة من قبل المتابعين على خوفها الظاهر من الأبر، حيث علق أحدهم قائلًا : " يعني ولامره اخذت ابرة فيلر والا بوتكس "، وعلقت أحدهم قائلا : " مشكلة دكتورة تخاف من الأبر"، فالدكتورة يومي ليست أول شخص من المشاهير يتلقى لقاح فيروس كورونا، فهناك الكثير من مشاهير الفن من تلقوا لقاح فيروس كورونا.

صورة للدكتورة يومي قبل 17 سنة هل تغيرت؟

من هي دكتورة يومي

يمنى خوري، أو كما تعرف باسم دكتورة يومي، هي فتاة لبنانية تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، واحدة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، حيث بدأت في الظهور بسبب ما تقدمه من مناقشات مثيرة للجدل دائماً حول الرجل والمرأة وعلاقتهما، وهذا بجانب حدثها المستمر عن الموضة والجمال، وظهور الكثير من الإطلالات الجريئة التي بسببها تعرضت لانتقادات واسعة طوال الوقت.

دكتور يومي هي حاصلة على شهادة الدكتوراه كما تدعى، ولديها ما يزيد عن 600 ألف متابع عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات "انستقرام"، ومن خلال حسابها الشخصي تشارك اللبنانية الشهيرة متابعيها العديد من الإطلالات التي تشعل بها منصات التواصل الاجتماعي بسبب ما يعتبره المتابعون جرأة زائدة لا تناسب تقاليد المجتمعات العربية.

وتعد الدكتورة يومي واحدة من المشاهير الأكثر إثارة للجدل، بجانب إطلالتها ظهرت دكتورة يومي الموديل اللبنانية يمنى خوري في فيديو مرتدية فستانًا باللون الأخضر، بدون أكتاف مع مجوهرات من الألماس، وهي تتراقص على أغنية "يا بعدهم كلهم" للفنان عبدالمجيد عبدالله، واستعرضت الفاشينيستا اللبنانية مجوهراتها، قائلة: "قيمتها تبلغ مليون ريال سعودي تقريبًا وهو قليل بحقي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار