شاب يصدم مودل روز بفعل فاضح خلال بث حي والأخيرة تثير الجدل برد فعلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021

صدم أحد المتابعين مودل روز، بعد أن قام بفعل فاضح خلال بث حي شاركت فيه عارضة الأزياء السعودية جمهورها، لتثير السعودية الشهيرة الجدل برد فعلها على الموقف.

وخلال البث الحي وافقت مودل روز على استضافة أحد المتابعين ليشاركها، إلا أنه صدمها بفعله الفاضح، وهو ما جعل مودل روز تعبر عن اندهاشها ضاحكة، ليعبر البعض عن استفزازها من رد فعلها مقارنة بحجم الموقف، إلا أن عارضة الأزياء السعودية، خرجت في مقطع فيديو آخر وتحدثت فيه غاضبة مهددة أي شخص يحاول أن يتجاوز بعد ذلك في أي بث مباشر.

مودل روز ترد على متابع فاجئها بفعل فاضح

ورداُ على ما حدث، خرجت مودل روز في مقطع فيديو  عبرت فيه عن صدمتها وغضبها، ووجهت تهديد مباشر لأي شخص يكرر هذا الفعل أو يتجاوز حتى في التعليقات.

 وقالت مودل روز في مقطع الفيديو: "صحيت لقيت الدنيا قايمة قاعدة على اللي حصل أمس، أقولكم شغلة، كنتوا تقولولي ليش ما بتطلبي جيست، قلت لكم لاني ما أدري إيش اللي يطلعلي بالبث، بس قلت  أعمل هذا علشان تكسبوا فلوس يمكن تساعدكم في شي في حياتكم، ولكن اللي صار غير ما توقعت.. صار اللي صار امس وحاولت اني اتدارك الموضوع وحاولت امشي الموضوع كأنه ما صار شيء بس لما قريت الكومنتات ما قدرت امسك نفسي لأنه انصدمت".

شاب يصدم مودل روز بفعل فاضح خلال بث حي والأخيرة تثير الجدل برد فعلها

وأضافت: "فأي واحد ينحط بنفس موقفي رح يصير فيه نفس الشيء ما سويت ردة فعل لأنه ما كنت عاوزة افتح عيون الناس وتروح تدور عليها بس ما زالت الناس فاضية ما عندها شيء وقامت نشرت اللايف".

واختتمت كلامها: "اضحك من هول الموقف اللي شفته يعني ما توقعت في ناس بقلة الحياء هذه وانصدمت من قله الحياء هذه يعني يا أخي احترم إن فيه 50 ألف شخص يشوفوك فوق".

مودل روز تهدد المتابعين

بعد انتهاء البث الحي اشتعلت وجهت مودل روز رسالة غاضبة مهددة أي شخص يحاول تكرار الأمر الذي حدث بالبث الحي.

وقالت عارضة الأزياء الشهيرة: "بعد ما طفيت اللايف وفتحت لايف تاني لا زالت الناس فاضية وما عندها شي يعيدون نشر الفيديو، طبعا أنا سألت الناس اللي في اللايف إذا بيعرفوا الأكاونت بتاع الشخص هذا لأبلغ عنه، وأي حد أقسم بالله لأبلغ عنه وأشيله من مكانه، وما علقت عن الموضوع أمس لأني ما كنت أبغي ينتشر،  لكن والله إذا حد بيفكر يتجاوز راح يشوف إيش بيصير".

شاب يصدم مودل روز بفعل فاضح خلال بث حي والأخيرة تثير الجدل برد فعلها

 ما أثار دهشة مودل روز غير الفعل الفاضح الذي قام به أحد متابعيها هو رد فعل بعض الأشخاص تجاه الأمر، حيث قالت عارضة الإزياء السعودية إنه من غير المنطقي أن يظهر أشخاص يدافعون عن هذا الشخص ويهاجمونها لمجرد إن رد فعلها كان الضحك.

شاب يصدم مودل روز بفعل فاضح خلال بث حي والأخيرة تثير الجدل برد فعلها

ورداً على أحد المتابعين وجه لها سؤال حول احتفاظها ونشرها للبث الحي على الرغم مما حدث فيه، قالت مودل روز: "مو منطقي إني أحتفظ فيه، مسحته فوراً ونزلت بث حي وما أدري وينه،  والحقيقة توقعت إن الناس محترمة ما راح تنشره، وبيحملوني أنا الغلط، مع إن الغلط راكبهم من ساسهم  لراسهم، يبغون الشو، فالغلط المفروض غلطهم".

شاب يصدم مودل روز بفعل فاضح خلال بث حي والأخيرة تثير الجدل برد فعلها

وتوضيحاً على ترحيبها به بعد أن علمت اسمه، قالت مودل روز إن لديها صديقة تحمل نفس الاسم واختلط عليها الأمر، ليهاجمها أحد المتابعين بتعليق كتب فيه: "سوبهان الله، طيب تقولين تسوين قبول للجيست بدون ماتركزين ع اليوزر، شلون عرفتي إن اسمه جيسي وعلى أي ميس يو!".

 تعليق المتابع أثار استياء مودل روز لترد قائلة: "هذه الأشكال الضالة اللي عم اتحدث عنها، يبقى أنا اللي متعرضة لموقف سو وييجي أشكال قذرة تتحدث".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار