شاب يسرق علم من فوق أحد المباني ليحتفل باليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
شاب يسرق علم من فوق احد المباني ليحتفل باليوم الوطني السعودي
مقالات ذات صلة
فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 91
احتفلي باليوم الوطني السعودي مع SALLY HANSEN!
تألقي بمكياج أخضر مميز باليوم الوطني السعودي

تعم أجواء الفرح في المملكة العربية السعودية، احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ91 والموافق الخميس 23 سبتمبر.

شاب يسرق علم السعودية للاحتفال

وتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب بصحبة أصدقائه وهو يقوم بسرق علم من فوق أحد المباني ليحتفل باليوم الوطني السعودي.

تعليقات تهاجم الشاب

وجاءت التعليقات على الفيديو مهاجمة للشاب صاحب فعل سرق العلم حتى وإن كان بغرض المزح، فغرد المعلقون:"هذا يسمى قله حيا انا بخير ونعمه والله يطول عمر حكومتنا الرشيده والاحتفال بوطنيتنا ليست بالسرقات والمسرخه وتشويه سمعه البلد بان الشعب طفران بالعكس نحن نعيش بافضل رغيد العيش وافضل من غيرنا".

وجاء تعليق آخر:"وطنية على طفره والرجال وده يحتفل بس ممعاه فلوس يشتري علم قام سرق علم الوطن لجل يحتفل بالوطن".

جدير بالذكر أنه بدأت مراسم الاحتفال بـ يوم الوطني السعودي عندما توشحت الطرقات والميادين الرئيسية داخل المملكة العربية السعودية بالكثير من الأعلام السعودية وصور للقادة، وبدأ اللون الأخضر في الظهور على كافة شوارع المملكة، بدأ من المحافظات الكبيرة إلى أصغر المحافظات، وذلك من أجل الإحتفال بيوم الوطني السعودي الـ 91، فهذا هو اليوم المميز لكافة المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية حيث يعتبر يوم إجازة رسمية للاحتفال بالمجد والعزة والتوحيد كيان واحد.

مظاهر الإحتفال بالعيد الوطني السعودي

بجانب وجود الأعلام والشعارات الوطنية التي تحمل ذكرى اليوم الوطني، يود أيضًا مجموعة من الشاشات الإلكترونية واللوحات المنتشرة التي تعرض جانب من هذا الإحتفال في كافة أنحاء البلاد، فهذه المناطق تستعد لتنفيذ احتفالية الذكرى، حيث قامت أمانة حفر الباطن بتوزيع الزينة في الطرقات و المنتزهات وخصوصًا منتزه الملك عبدالله الواقع شمال المحافظة، والذي يبدأ دائمًا منه الفعاليات الخاصة بالاحتفال.

حيث تتضمن الفعاليات وجود أوبريت وطنياً، بجانب عروضاً موسيقية، وأمسيات شعرية، وجادة فنون تشكيلية، وأخرى شعبية، وأركاناً ترفيهية للأطفال، مع عروض المسرح للطفل، وأيضًا منطقة للمأكولات والقهوة، إضافة لعربة هدايا اليوم الوطني، والتي ستنطلق بمرافقة الدراجات الهوائية وجولة الخيول في متنزه وادي فليج.

كل هذا بجانب وجود الألعاب النارية التي سوف تشهدها سماء المملكة العربية السعودية، وشعارات الخضراء، والتي تحمل معها شعار الذكر لهذا العام وهي " هي لنا الدار"، كما تكفلت الحكومة بتزيين المباني والمحافظات بمجموعة من أعلام الوطن والصور التي طالما تزينت باللون الأخضر.