بدر خلف يستفز الجمهور بطريقة الاحتفال باليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
بدر خلف يستفز الجمهور بطريقة الاحتفال باليوم الوطني السعودي

أثار خبير التجميل الإماراتي، بدر خلف، حالة من السخرية والغضب ضده بعد أن ظهر وهو يحتفل بالعيد الوطني السعودي الـ 92 ويرتدي فستاناً من اللون الأخضر.

بدر خلف يستفز الجمهور في اليوم الوطني السعودي

ونشر بدر خلف فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهو يرتدي فستاناً طويلاً من اللون الأخضر ويرقص على أنغام أغنية صدرت خصيصاً لتقدير العائلة المالكة.

وكالعادة تعرض بدر خلف للانتقادات من قبل رواد السوشيال ميديا بسبب ظهوره بإطلالة نسائية ورقصه، بينما هاجمه البعض وطالبوه بالفصل بين ما ينشره والإطلالات التي يظهر بها والأعياد الوطنية.

وطالبت بعض التعليقات بضرورة وضع حد لـ تصرفات بدر خلف على مواقع التواصل الاجتماعي وأن يتم توقيفه، إلا أن البعض تفاعل معه بالسخرية المستمرة.

ومن جهته علق بدر خلف على الفيديو مستعرضاً إطلالاته في اليوم الوطني السعودي، قائلاً: "كشختي في اليوم الوطني السعودي"، واضعاً علم السعودية بجانب التعليق.

وجاء ذلك بعد أن نشر بدر خلف صورة له منذ يومين وهو يرتدي النقاب ويضع الكثير من مساحيق التجميل حول عينيه موضحاً أنه يجهز مفاجأة للجمهور بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ويحمل في يده علماً كتب عليه: "دام عزك يا وطن".

وعلق بدر خلف على الصورة قائلاً: "اليوم الوطني السعودي بعد يومين، مجهز لكم مفاجآت حلوة انتظروا بس".

رقص بدر خلف يثير الجدل

لم يكن رقص بدر خلف خلال الاحتفال بالعيد الوطني السعودي هو الأول له، فقبل أيام نشر المشهور الإماراتي مقطع فيديو وهو يرقص فيه بطريقة غريبة عرضته للانتقادات.

واستفز خبير التجميل الإماراتي الجمهور بإطلالته النسائية وأرفقه بتعليق: "إحنا بنات رجال مانقبل العيب تنخا بـأسامينا شيوخ القبيلة".

واعتمد بدر خلف في إطلالته على بيجامة من الستان ووضع على رأسه غطاء الشعر، ويستفز بدر خلف الجمهور دائما بمقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر، والتي يتعمد فيها استخدام التقنيات المختلفة التي تبدل ملامحه، ويعتمد على أزياء نسائية ليظهر كأنثى بشكل كامل.

وجاء ذلك بعد أن ظهر قبلها بإطلالة نسائية عبارة عن ميني دريس رمادي اللون، واختار خلف الفستان بقصة ضيقة أبرزت ملامح جسده الأنثوية التي يحملها.

وقدم بدر خلف لمتابعيه، رقصة أنثوية تمايل فيها أمام الكاميرا واستدار ليظهر تفاصيل إطلالته التي تسببت له بالهجوم والانتقادات من متابعيه.

تعرض بدر خلف لهجوم كبير من متابعيه عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أكدوا استفزازهم وامتعاضهم من طريقة بدر خلف في الاستعراض وكأنه أنثى بهذا الشكل الذي وصفوه بالمريض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار