شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد والدتها أصالة نصري بكلمات شاعرية

  • تاريخ النشر: السبت، 15 مايو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 مايو 2021
شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد والدتها أصالة نصري بكلمات شاعرية
مقالات ذات صلة
مي عمر قبل وبعد: صور ترصد تغير ملامح الفنانة الشابة في سنوات
أبرزهن ياسمين صبري: نجمات ارتدين مجوهرات تقدر بثروات طائلة
رفع التحفظ عن أموال يعقوب بوشهري وإلغاء منعه من السفر

احتفلت شام الذهبي، ابنه الفنانة السورية، أصالة نصري، بعيد ميلاد والدتها الفنانة العربية المحبوبة، بطريقتهما المفضلة، باستخدام الكلمات والتعبيرات الشاعرية التي تفيض حبًا وعطاءً.

ونشرت شام الذهبي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورة تجمعها بوالدتها الفنانة المتألقة أصالة نصري، مع تعليق: "كل سنة وانت امي، و بنتي، و اختي و رفيقتي و تاج راسي! يا اغلا من روحي❤️ بحبك @assala_official".

لترد عليها الفنانة أصالة نصري، على نفس المنشور، بكتابة "حبيبة روحي ونور عيوني وملاكي أنتي ياشامي الله مايحرمني منّكم ويخلّيكم النّور والجمال والطمأنينه والأمان ياأحلى إستثمار وأغلى😍😍😍😍".

وحظي المنشور، بتفاعل كبير من عدد من الفنانين في العالم العربي، ومحبي الفنانة السورية أصالة نصري في كل مكان في العالم.

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد والدتها أصالة نصري بكلمات شاعرية

أصالة نصري مغنية سورية، من مواليد 15 مايو/أيار 1969، ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها والتحديد في حي أبو رمانة. والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم الذي احترفت الغناء، أنس. 

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد والدتها أصالة نصري بكلمات شاعرية

ولها مواقف ساطعة على الصعيد السياسي والفني والعربي، وتعرف بقوة شخصيتها وجرأتها، وروحها المرحة التي تظهر جلية على المسرح وفي اللقاءات الإعلامية.

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد والدتها أصالة نصري بكلمات شاعرية

حياة أصالة نصري الأسرية: 

تزوجت أصالة نصري مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005، والثانية في 27 مارس 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وفي 6 يناير/كانون الثاني 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام انفصالها عن زوجها طارق العريان حيث نشرت "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".