شاهدوا تعليق إليسا على تصريح ميريام فارس المتهور الذي أغضب المصريين

  • الثلاثاء، 25 يونيو 2019 الثلاثاء، 25 يونيو 2019
شاهدوا تعليق إليسا على تصريح ميريام فارس المتهور الذي أغضب المصريين

فوجئت النجمة اللبنانية إليسا بسؤال مباشر عن أزمة تصريح مواطنتها ميريام فارس، الذي أغضب الجمهور المصري بشدة ودفعه لعمل حملة هجوم عنيفة لمقاطعتها، وذلك على هامش مشاركة كلتيهما في فعاليات مهرجان موازين الموسيقي في المغرب.

وقالت إليسا: ”اول شيء جل من لا يخطىء. كل إنسان يخطئ، وأوقات الإنسان يخطىء لكي يعرف أين حدوده وما الذي يجب أن يقوله.. طبعًا أنا سمعت ما قالته ميريام، أنا مصر بالنسبة لي خط أحمر مثل أي بلد عربي ومثل بلدي لبنان“.

وأكملت النجمة اللبنانية خلال المؤتمر الصحفي لاستقبالها في مهرجان موازين ”بس هي أخطأت واعتذرت، يمكن ما كان قصدها، ما بدنا نكبر الشغلة أكتر“.

وحول إعجابها بإحدى التغريدات التي أطلقها فنان مصري مهاجمًا زميلتها كتصرف قد يساء تفسيره، أوضحت إليسا: ”ممكن أعمل إعجاب على شيء يضحكني مو قصدي أعمل إعجاب على شيء خاص بميريام.. ميريام بالنتيجة مواطنة لبنانية، وأنا  مش رح اشهد عليها حتى يكون حدا مبسوط“.

واختتمت إليسا تصريحاتها بالتضامن مع ميريام فارس، حيث أكدت أن الأخيرة اعتذرت ونقابة الموسيقيين قبلت اعتذارها والشعب المصري، وأن المشكلة ستنتهي نهائياً مع مرور الوقت.

وكانت ميريام فارس قد قدمت بيان اعتذار للشعب المصري؛ بعد تصريحها أنها أصبحت ثقيلة على المصريين لأن شهرتها زادت وصارت متطلباتها أكبر أوجرها أصبح مرتفعًا، وهو ما تسبب في حالة من الغضب للمصريين، معتبرين أن هذا التصريح إهانة لهم.