الجمهور يربط تغريدة ميريام فارس بموقف إليسا مع معجب: تجدد المناوشات

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 21 فبراير 2022
الجمهور يربط تغريدة ميريام فارس بموقف إليسا مع معجب: تجدد المناوشات

أعادت الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​ نشر فيديو لها أعده معجب ظهرت فيه تعانق معجبيها وتحييهم على المسرح، وربط الجمهور تغريدتها بموقف الفنانة إليسا الأخير مع معجبيها.

حيث أعادت الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​ نشر فيديو لها أعده معجب وظهرت فيه وهي تعانق معجبيها وتحييهم على المسرح وفي الكواليس وعلقت عليه كاتبة: "الإنسان مواقف. ونحنا بلا جمهورنا ما منسوى شي".

هذا التعليق من ميريام اعتبره الجمهور رسالة مبطنة لزميلتها الفنانة ​إليسا​ خصوصا بعد انتشار فيديو لها أمس خلال إحدى حفلاتها وهي تعاتب معجبا صعد إلى المسرح لإعطائها وردة فتعرضت ميريام للانتقادات من محبي إليسا وحصل بين جمهوري النجمتين تعليقات واتهامات متبادلة ومنافسة شديدة حول من تمتلك قاعدة جماهرية أكبر.

الجمهور يربط تغريدة ميريام فارس بموقف إليسا مع معجب: تجدد المناوشات

إليسا في مرمى الانتقادات بسبب تصرفها مع معجبيها:

تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لهجوم وانتقادات بعد حفلها الأخير بسبب مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن رفضت صعود أحد المعجبين على المسرح.

وكان أحد الجمهور قد صعد على المسرح لتقديم الورود لإليسا، ما أثار غضبها، قبل أن تأخذ منه الورود قائلة: "ما بقى حدا يطلع على المسرح، هاخدها هالمرة وخلص".

الغريب في الأمر، كان محاولة أحد المعجبين التقرب منها وإهداءها وردة على المسرح، لتقوم برده بطريقة وضعته بموقف محرج، وبعد أخذ ورد قبلت إليسا أن تأخذ الوردة وقامت بشكره.

الجمهور عبر عن صدمته من تصرف إليسا هذا، حيث أنها عادة ما تقبل الهدايا والورود من المعجبين، وتتعامل معهم بطريقة لطيفة.

ومع ذلك يشار إلى أن إليسا خطفت الأنظار خلال حفل ستارز أون بورد بإطلالتها المثيرة التي أثارت إعجاب الجماهير. وتألقت إليسا بفستان أزرق قصير بدون أكمام وهي ترقص بفرحة كبيرة وظلت تشاور على الجمهور وهي تغني في إشارة منها لهم بأن يتفاعلوا معها.

حيث أن إليسا تعيش حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة. حيث قامت بجولة غنائية في الولايات المتحدة شملت العديد من الولايات. فقامت ب 4 حفلات في هيوستن وسان دييجو بكاليفورنيا ثم ديترويت في ولاية ميتشيجان ثم اختتمت جولتها في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

إليسا ترد على منتقديها برسالة حادة:

ردت الفنانة اللبنانية إليسا على الهجوم عليها وانتقادها بعد حفلها الأخير بالتزامن مع عيد الحب 2022 على متن سفينة ستارز أون بورد. ولم تتجاهل إليسا الانتقادات التي وجهت إليها وردت عليها بتغريدة عبر حسابها على تويتر: "مرارا وتكرارا لجميع الحاقدين، موتوا بغيظكم". 

ووجهت إليسا رسالة إلى منتقديها الذين وصفتهم بالحاقدين والكارهين لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: ""مرارا وتكرارا إلى الحاقدين موتوا بغيظكم، أفضل حفل على الإطلاق، وسعيدة بغض النظر عما تقولوه".

وتابعت لتوجه رسالة إلى محبيها قائلة: "ولمحبيني أحبكم أكثر مما تتخيلوا".

وحرصت إليسا على توجيه الشكر للفرقة الموسيقية المصاحبة لها في الحفل قائلة: "تحية من كل قلبي لعناصر فرقتي الموسيقية، قدروا عبّوا فراغ غياب الفرق الموسيقية لباقي الفنانين بجولة أميركا وعزفوا مع عدد كبير من الفنانين متل نجوى كرم ووليد توفيق وملحم زين ونوال الزغبي وغيرهم، فخورة بكم".

يشار إلى مشاركة عدد من النجوم منهم نجوى كرم ونوال الزغبي مع مجموعة كبيرة من الفنانين في الحدث الفني الضخم لنجوم الوطن العربي من ميامي إلى جزر الباهاماس بين 12 و 16 من شهر شباط/فبراير 2022.

يذكر أن  رحلة ستارز أون بورد، هي رحلة بحرية لعدة أيام، يشارك فيها عدد من النجوم العرب، وتبحر عبر البحر الأبيض المتوسط مع نجوم العرب المفضلين على متن سفينة الرحلات البحرية النرويجية.

وشارك في الرحلة السابقة، عدد من الفنانين منهم: كاظم الساهر، شيرين، مايا دياب، نادر الأتات، هادي خليل، عامر زيان، نور الزين، فانيسا عازفة الكمان، ناصيف زيتون، ملحم زين، نجوى كرم ووليد توفيق.

خلافات سابقة بين ميريام فارس وإليسا تعود للواجهة:

ربط الجمهور بين تغريدة ميريام فارس، وموقف إليسا مع معجبيها، لم يأت من فراغ، فهناك تاريخ سابق لخلاف بين النجمتين اللبنانيتين، امتد منذ عام 2019 بسبب الفيديو المسرب عن مصر.

عندما ردت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على مواطنتها إليسا، على وضع إليسا "لايك" عبر موقع "تويتر" لفيديو حمل عنوان "ميريام فارس تسيء لمصر".

وقالت ميريام فارس خلال لقاء صحفي بعد حفلها بموسم الرياض إنها تشكر كل من وقف إلى جانبها خلال أزمتها بسبب تصريحها عن مصر، وقالت: "بصراحة لو ما كانت إليسا عملت لايك للفيديو المسرب والمحرف اللي نزل، كنت قبلت اعتذارها.. لكن اللايك الخاص بها معناه دعم للفيديو وللإساءة لي".

وأضافت: "إليسا قالت إنها ما كانت تقصد تعمل (لايك).. وإنها بتعمل أحيانا لايكات على شيء بيضحكها"، متسائلة: "إنتي شايفة إن دي حاجة تضحك؟".

عقب انتشار تصريحات فارس، خرجت إليسا للرد عبر حسابها على "تويتر"، بعد تعليق أحد المتابعين الذي قال "ما عجبها إنه اليسا دافعت عنها.. يا ديعان الكم دقيقة إلى إليسا روحتهن"، لترد إليسا من جانبها"، لتقول: "حبيبي كل إنسان بيعمل بأصله! مش منتظرة تقدير من حدا".

لم يتوقف الأمر عند ذلك، فعادت ميريام فارس للرد مجددا على إليسا، وقالت في تصريحات لها، مساء الأحد، وخلال فيديو متداول عبر موقع الصور إنستغرام، قال المراسل التليفزيوني: "اليوم عملنا ضجة كبيرة بسبب الحوار الذي أجريته معك وكتير ناس علقوا على موقفك ضد إليسا وكان هناك انتقادات سلبية"، لترد ميريام فارس: "مش مهم اللي صار ومش حلو أن الواحد يكون بوشين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار