شاهدوا زفاف منة حسين فهمي: فستانها القصير على البحر يشعل الحفل

  • تاريخ النشر: السبت، 18 أغسطس 2018
شاهدوا زفاف منة حسين فهمي: فستانها القصير على البحر يشعل الحفل
مقالات ذات صلة
أجواء صاخبة في زفاف محمود العسيلي وفستان العروس القصير يشعل الحفل
شاهدوا أول إطلالة للفنانة صاحبة فستان الزفاف القصير الذي أثار ضجة
صور منة حسين فهمي تخطف القلوب بجمالها وفستانها القصير بافتتاح متجرها

تحتفل منة حسين فهمي بزفافها على المحامي طارق جميل سعيد في الساحل الشمالي، لتخطف العروس الأنظار بفستانها الأبيض القصير الذي أشعل الحفل.

شاهدي أيضاً: صور عقد قران منة حسين فهمي في حفل عائلي وفستانها يخطف الأنظار بجماله

اللقطات الأولى من حفل زفاف منة حسين فهمي وطارق جميل سعيد كشفت عن فستانها اللافت، والمكون من قطعتين توب "Crop" وتنورة قصيرة، لتتناسب الإطلالة مع الحفل المقام على شاطئ البحر.

أما العريس طارق جميل سعيد فهو الآخر لفت الأنظار بإطلالته، فارتدى شورت أسود وقميص أبيض، حتى تتماشي إطلالته مع عروسه منة حسين فهمي.

وكانت منة حسين فهمي احتفلت بعقد قرانها على طارق جميل سعيد في حفل عائلي بسيط، وخطفت الأنظار منة حسين فهمي أطلت في عقد قرانها بفستان أنيق للغاية لفت الأنظار، جاء تصميمه بسيطاً من اللون "نيود"، تاركة شعرها منسدل، أما العريس فاختار هو الآخر إطلالة شبابية صيفية تلاءم بساطة العروس، فارتدى جاكيت بذلة أزرق اللون مع بنطلون أبيض.

وكان المحامي طارق جميل سعيد نشر منشوراً من أسابيع، كشف فيه عن ارتباطه بمنة حسين فهمي، وإنه كان يحبها منذ 20 عاماً، ليجمعه الله بحبه حياته أخيراً.

منة حسين فهمي تحتفل بزفافها على البحر

وجاءت هذه الزيجة لمنة حسين فهمي بعد انفصالها عن زوجها السابق الفنان أحمد فهمي في هدوء، دون أن يتم الكشف عن أسباب الطلاق الذي وقع في شهر مايو تقريباً.

منة حسين فهمي مع والدها ووالدتها مرفت أمين وعمها مصطفى فهمي وزوجته

منة حسين فهمي تحتفل بزفافها في الساحل الشمالي