إطلالات جريئة لـ منة حسين فهمي: خطفت بجمالها الأنظار وشبهوها بوالدتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
إطلالات جريئة لـ منة حسين فهمي: خطفت بجمالها الأنظار وشبههوها بوالدتها

تتمتع منة ابنة الفنانين حسين فهمي وميرفت أمين، بجمال لافت للأنظار، وكيف لا يكون جمالها مميزاً وهي ابنة الجميلة ميرفت أمين والجان، الواد التقيل حسين فهمي؟

لفتت منة الأنظار مؤخراً، بأخبارها إلى جانب جمالها الشديد، وأصبح الجمهور يبحث عن صورها وعن اهتماماتها وتفاصيل حياتها الشخصية التي لم تكن واضحة للجميع من قبل.

وفي هذا الألبوم جمعنا لكم صورا من أجرأ وأجمل إطلالات منة حسين فهمي، إلى جانب تقرير مفصل عن حياتها الخاصة وما أفصحت عنه مؤخراً.

زواج ميرفت أمين وحسين فهمي

مشاعر هادئة، مفعمة بالحب والإعجاب بدأت بين النجمين خلال تصوير فيلم نغم حياتي مع الفنان فريد الأطرش، وكان حسين فهمي في هذا الوقت متزوجا ولديه طفلان، وهو ما دفعهما إلى محاولة تجاهل هذه المشاعر.. لكنهما فشلا في ذلك.

وكان حسين فهمي قد تزوج من زوجته الأولى نادية محرم، في عمر الـ 24 وأصبح أبا في عمر الـ 25 عاما، وجاء من أمريكا واقتحم عالم السينما، وكان يمتلك مبدأً غريباً، وهو أنه  لو مثل في فيلم رومانسي لابد أن يحب البطلة ويعيش معها مشاعر الحب خلف الكاميرا، لكي يتمكن من أن يعيشه أمام الكاميرا ويقنع الجمهور.

وجاء فيلم نغم في حياتي مع ميرفت أمين ثم تكرر عملهما معا في فيلمي رغبات ممنوعة والأخوة الأعداء، وبدأ يشعر نحوها بانجذاب ولكن العائق أمامه كان زواجه من أم أولاده.

وبرغم حبه للسيدات، إلا أن حسين فهمي اعترف أنه لم يخن أبداً واحدة وقع في حبها، وعندما بدأت الشائعات تتكاثر حول علاقته بميرفت أمين كان يذهب إلى المنزل وهو يشعر بتأنيب الضمير لرؤيته زوجته وهي مجروحة، ولم يكن أمامهما حلا غير الانفصال بعد 14 عاماً من الزواج وأخذت نجليهما وعادت إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد أن غلب الحب حسين فهمي وميرفت أمين، وقررا الزواج خلال تصوير فيلم مكالمة بعد منتصف الليل عام 1974.

وقد قام المخرج حلمي رفلة بتصوير مشهد الزفاف بفستان وبدلة العرس للزوجين، لتصبح لقطة خالدة لأنه كان احتفالهما الحقيقي بالزفاف.

استمر زواجهما 14 عاما، واكتملت سعادتهما بإنجاب ابنتهما منة الله التي تفرغت ميرفت أمين لرعايتها والاهتمام بها، لكنها أيضاً لم تخل من المشاحنات؛ فقد كان حسين فهمي يتهمها دائما بالانشغال عنه والاهتمام بعملها أكثر.

وانفصل حسين فهمي وميرفت أمين، بعد فيلمهما معا آسفة أرفض الطلاق، ليكون آخر المحطات الفنية بينهما أثناء الزواج.

زيجات منة حسين فهمي

تزوجت منة حسين فهمي 3 مرات، من مشاهير الفن والمجتمع في مصر، وأسفرت زيجاتها الثلاثة عن الانفصال الهادئ.

كانت زيجتها الأولى من الفنان شريف رمزي والذي انفصلت عنه في 21 يوليو 2011 بعد زواج دام ثلاث سنوات.

وبعد الانفصال طاردتهما شائعات العودة، لتجيب منة قائلة: "ليس حقيقياً خبر عودتنا لكن هناك علاقة صداقة ومودة تجمع بيننا وبين كل من العائلتين".

الزيجة الثانية كانت من الفنان أحمد فهمي وانتهت بانفصالهما بعد 3 سنوات أيضاً من الزواج، ولا تزال علاقة صداقة تجمعها بفهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد.

والزيجة الثالثة كانت من المحامي طارق جميل سعيد، وأشارت أنها ليست مرتبطة عاطفياً الآن بأي شخص وأنها طلقت مؤخراً من زوجها ونفت إمكانية عودتهما خاصة أنه لم يحذف صورهما معاً.

منة حسين فهمي ترفض التمثيل:

أكدت منة حسين فهمي، أنها ترشحت بالفعل للمشاركة ببطولة فيلم "أيام السادات" مع والدتها ميرفت أمين، ولم تتحدث عن الدور ولكن المرجح إنها كانت ستقوم بدور السيدة جيهان السادات في فترة المراهقة والتي جسدته النجمة منى زكي.

وقالت منة حسين فهمي أن أبرز الأعمال التي تحبها لوالدتها ميرفت أمين، فيلمي "حافية على جسر الذهب" و"زوجة رجل مهم"، بينما تحب من أعمال والدها حسين فهمي "جري الوحوش" و"العار".

وكشفت منة أن أحد أهم أحلامها في الفترة المقبلة هو "الأمومة" دون الكشف عن وجود مشروع جديد للزواج، كما تحدثت لأول مرة عن سبب عدم احترافها التمثيل مثل والديها حسين فهمي وميرفت أمين، مؤكدة إنها تلقت العديد من العروض منذ الطفولة، ولكنها لا تملك الموهبة ولا الجرأة.

معلومات عن منة حسين فهمي

- هي الابنة الوحيدة للفنانة ميرفت أمين، من مواليد الثمانينات.

- والدها هو الفنان الكبير حسين فهمي، وعمها الفنان مصطفى فهمي.

- تزوجت 3 مرات، بينها من الفنان شريف رمزي والفنان أحمد فهمي، وانفصلت عنهما.

- تجمعها صداقة بالفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم.

- أكدت أنها تلقت الكثير من العروض لتصبح ممثلة، لكنها رفضت معلقة بأنها لا تمتلك الموهبة ولا الجرأة التي تساعدها على خوض التجربة.

- كشفت أنها حاولت الانتحار يوما، وقتها كانت تبلغ من العمر 24 عاما.

- أكثر الأفلام التي تحبها لوالدها: "جري الوحوش"، و"العار".

- ومن أعمال والدتها اختارت فيلمي "حافية على جسر الذهب" و"زوجة رجل مهم".

- أكدت أن هناك الكثير من الأمور التي تخاف منها، لكن على رأس القائمة: المرض، وفقدان شخص عزيز.

- الحيوانات أكثر الأشياء التي تمنحها إحساس بالسعادة.

- وكشفت عن أمنيتها في الحصول على راحة البال، وأن ترى والدتها الفنانة ميرفت أمين سعيدة.

- تنتمي لبرج العقرب، وعن ذلك قالت مازحة "بس عقربة أليفة".

- قالت إنها تعتبر أصدقاءها أهلا لها وهم من يجعلونها قادرة على تخطي الأوقات الصعبة في حياتها.

- تعشق الأطفال لكنها تؤمن أن ليس كل شخص يحب الأطفال يصبح مؤهلا ليكون أب أو أم.

- عن تشبيهها بالممثلة الألمانية كلوديا شيفر، قالت "أتمنى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار