شاهدي الصناعة الساحرة لمجموعة مجوهرات Tie & Dior الفاخرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
شاهدي الصناعة الساحرة لمجموعة مجوهرات Tie & Dior الفاخرة
مقالات ذات صلة
صيحات الاكسسوارات المناسبة لإطلالة شتوية لامعة
حجر بخت شهر سبتمبر: الطرق الصحيحة لارتداء الياقوت الأزرق
أكبر صيحات خواتم الخطوبة في الخريف كما تنبأ بها خبراء المجوهرات

إنها عبارة مبتذلة، لكن مقاطع الفيديو الواقعية المذهلة لمجموعة مجوهرات ديور Tie & Dior لا تتوقف أبداً عن إدهاشنا، نظرة من وراء الكواليس على الدقة والمهارة والحرفية الرائعة التي تنطوي عليها إعادة قطع Dior إلى الحياة.
يأتي أحدث مظهر داخلي من مجموعة مجوهرات Tie & Dior الفاخرة التي تضم مجموعة مجوهرات Tie & DIOR الفاخرة المستوحاة من لوحة الألوان النابضة بالحياة أكثر من مائة قطعة من تصميم Victoire de Castellane، في عالم Gem Dior وDior et Moilines، القطع الفريدة في مجموعة Tie & Dior التي تمزج بين الشكل المجرد والألوان الزاهية.

Tie & Diorلذا، كيف يتم جلب هذه القطع إلى الحياة؟ يعرض Savoir Faire القصة الكاملة، نبدأ في لحظة رسم مرحلة التفكير، ننتقل إلى نموذج بالحجم الطبيعي مصنوع من مواد ملونة ويتم وضع الخرزات الصغيرة وترتيبها تماماً مثلما تكون الأحجار الحقيقية، لذا يمكن للمشترين أن يفهموا كيف ستلتقي قطعة المجوهرات الحقيقية معاً. 

Tie & Dior

ثم تبدأ عملية تجميع تركيبات مخلب الذهب معاً، يتم ترتيبها جميعاً وربطها يدوياً على وجه التحديد، تم الفحص في كل مرحلة من أجل التنسيب، بمجرد اكتمال الهيكل الذهبي، حان الوقت لإضافة الأحجار الكريمة بشكل فردي، يدوياً، إلى موقعها النهائي، كل هذا يؤدي إلى اللحظة التي تجتمع فيها قطعة المجوهرات النهائية معاً. 

Tie & Dior

يدفع فن الواقعية إلى أقصى حد، حيث يستخدم Victoire de Castellane خطوط الأحجار الكريمة في تدرجات اللون مثل علامات الترقيم وإقراض على القلائد والأساور والخواتم المزدوجة والأقراط غير المتماثلة، تجسد هذه الإبداعات حركة مدهشة، إنها المرة الأولى التي تمزج فيها ديور Dior عدداً من الأحجار الاستثنائية بأحجام وأشكال مختلفة لتطوير القطعة.

Tie & Dior

تُستخدم جميع القطع المستديرة والبيضاوية والكمثرية والماركيز لإبراز تدرجات اللون من الوردي إلى الأبيض والأخضر إلى الرمادي. 

Tie & Diorإنها روح مجانية وحتى جريئة، سلسلة من المؤلفات التي تكشف عن مسار جديد للخط الإبداعي لشركة Victoire de Castellane والتصميم الفريد الذي لا حدود له في Ateliers للمجوهرات من Dior.