شاهدي خاتم خطبة ميغان ماركل الثمين بأول ظهور لها مع عريسها الأمير هاري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017
شاهدي خاتم خطبة ميغان ماركل الذي صممه عريسها الأمير هاري

في أول ظهور لهما معاً بعد إعلان خطبتهما، ظهر الأمير هاري Prince Harry برفقة خطيبته الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle التي لفتت الأنظار بخاتم خطبتها الثمين، أمام الصحفيين خارج قصر للحديث عن تفاصيل زفافهما المنتظر. 

شاهدي أيضاً: تفاصيل خطوبة الأمير هاري وميغان ماركل سراً بعد موافقة الملكة إليزابيث

في البداية، عبر الأمير هاري عن سعادته الشديدة بإعلان خطوبته، حيث مازح الصحفيين قائلاً: "أنا سعيد أيضاً أن المطر قد توقف"، بينما ردت ميغان: "أنا سعيدة جداً.. أشكركم".

وعندما سألهما الصحفيون عن تفاصيل عرض الزواج، رد الأمير هاري: "سأكشف هذا لاحقاً"، لتسأله إحدى الصحفيات مجدداً: "هل كان رومانسياً"، وهنا رد الأمير بابتسامة عريضة: "بالطبع كان رومانسياً".

خاتم خطبة ميغان ماركل من الذهب المرصع هو مصنوع خصيصاً لها ولا يوجد له تصميم مماثل، لأنه من تصميم الأمير هاري، وتتوسطه ثلاث ماسات أكبرها من بوتسوانا. والماستان الأصغر المحيطتان بالماسة الكبرى من مجموعة الأميرة الراحلة ديانا والدة هاري.

شاهدي خاتم خطبة ميغان ماركل الثمين بأول ظهور لها مع عريسها الأمير هاري

وقال الأمير هاري في تصريح لـ BBC أنه اختار الماستين من مجموعة والدته حتى يشعر أنها موجودة معه وخطيبته في رحلتهما المثيرة معاً. 

بينما قالت ميغان ماركل أن خاتم الخطبة رائعاً ومدهشاً وأن قيام هاري بتصميمه خصيصاً لها كان أمراً مؤثراً خصوصاً عندما جعل الخاتم يحمل بعض التفاصيل المتعلقة بوالدته الراحلة. 

وقال هاري إنه أصر على أن يكون الخاتم نفسه ذهبياً لأن خطيبته ميغان تفضل الذهب، مشيراً إلى أن دار المجوهرات التي قام بتنفيذ تصميمه هي دار Cleave and Co المسؤولة عن تصميم مجوهرات الملكة إليزابيث.

وفي نهاية حديثه عن الخاتم، قال الأمير هاري ممازحاً لخطيبته: "تأكدي من بقاء الخاتم في هذا الإصبع". 

شاهدي خاتم خطبة ميغان ماركل الثمين بأول ظهور لها مع عريسها الأمير هاري

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار