شاهدي شريهان تشعل حفل عيد ميلادها بعفويتها وتصميم التورتة يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 ديسمبر 2019
شاهدي شريهان تشعل حفل عيد ميلادها بعفويتها وتصميم التورتة يخطف الأنظار
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
ريا أبي راشد تفاجئ جمهورها بلون شعر جريء: فهل تحولت لسكارليت جوهانسون!
دكتورة خلود بملامح متغيرة ومتابعون يتهمونها بتقليد كيم كاردشيان

شاركت النجمة شريهان متابعيها على خاصية "ستوريز" على انستقرام بصور من حفل عيد ميلادها، حيث أطلت بلقطات عفوية خطفت قلوب محبيها.


شريهان احتفلت بعيد ميلادها الـ 55 في أجواء بسيطة، حيث كشفت الصور عن عفويتها، خاصة لحظة رؤيتها لقالب الكيك المميز التصميم، والذي جاء عبارة عن طابقين يعلوهما تاج باللون الذهبي، ويتوسط قالب الكيك اسمها "شريهان" باللغتين العربية والإنجليزية.

وأطلت شريهان في الصور بعفوية وهي تحمل التورتة، ولقطة أخرى تقوم بتقطيعها والسعادة تسودها، وعلى إثره تفاعل محبوها في الوطن العربي بشدة مع لقطات عيد ميلادها لتنهال المعايدات، متمنين لها عام مليء بالسعادة والصحة.

شريهان تحتفل بعيد ميلادها الـ55


كما حرصت شريهان على توجيه رسالة لكل من عايدها في عيد ميلادها قائلة: "كل ثانية في عمري بحبكم ‏أكتر وبعيش بيكم أكتر، أنا بجد مش لاقية كلام أعبر فيه عن حبي وتقديري وسعادتي".

احتفال شريهان بعيد ميلادها

وأضافت شريهان: "قلبي بيشكركم جميعا، شكرا لكل إنسان فنان مبدع أسعد قلبي في يوم عيد ميلادي، حبكم حياة".‏

لقطة عفوية من حفل عيد ميلاد شريهان

من جهة أخرى، تستعد شريهان لطرح مسرحيتها الأولى التي تعود بها إلى الجمهور، حيث كشفت مصادر مقربة منها أن العمل يحمل اسم "كوكو شانيل"، ويتم عرضه مع الاحتفال برأس السنة الجديدة، بحسب موقع الوطن.

تورتة عيد ميلاد شريهان

مسرحية "كوكو شانيل" من بطولة شريهان وعدد من النجوم منهم ياسمين الرئيس وانجي وجدان وعدد من الوجوه الجديدة من إخراج هادي الباجوري وإنتاج العدل جروب.