أندرتيكر وبيتبول يخطفان الأنظار في حفل افتتاح موسم الرياض 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
أندرتيكر وبيتبول يخطفان الأنظار في حفل افتتاح موسم الرياض 2021

مع ظهور اندرتيكر بيتبول بدأ مساء أمس حفل افتتاح الأحدث الأضخم في الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية موسم الرياض 2، تحت شعار "تخيل أكثر"، حيث جاء حفل الافتتاح هذا العام بعد مسيرة استعراضية والتي تعتبر هي الأولى من نوعها التي تتم من أجل حفل ترفيهي إقليمي، حيث ضمن هذه المسيرة أكثر من 1500 مؤدٍّ بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري، فهذه المسيرة أبهرت العالم حيث تظهر مدى نجاح موسم الرياض عالميًا وتفوقه كل عام.

ظهور اندرتيكر في حفل افتتاح موسم الرياض

تداولت وسائل الإعلام الحدث الأضخم على المستوى المحلي وهو موسم الرياض 2، حيث انتشرت صور من حفل الإفتتاح والذي كان مميز ومبهر، وكان من أبرز الحضور هو المصارع العالمي أندرتيكر  The Undertaker والذي ضجت وسائل التواصل الإعلامي بظهوره على المسرح  مساء أمس الأربعاء 20 نوفمبر 2021، على مسرح “البوليفارد”، وذلك ضمن مشاركته في أهم فعاليات افتتاح “موسم الرياض” 2021.

حيث تصدر اسم المصارع الأشهر على مستوى العالم اندرتيكر والذي يبلغ من العمر 56 عاما تريند لمحرك البحث العالمي جوجل في المملكة العربية السعودية، منذ لحظة حضوره إلى الآن، بعد انتشار فيديو أثناء صعوده على المسرح، حيث قام رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، بنشر الفيديو على حسابه الخاص على موقع التدوينات "تويتر".

وظهر اندرتيكر في فيديو قصير وهو يلقي كلمة على وسط حشد كبير من الجماهير السعودية والسائحين، حيث تحدث قائلًا : " إنه شرف لي أن أكون بينكم في هذا الليلة". وأكمل حديثه قائلًا : “welcome to riyadh season –  مرحبا بكم في موسم الرياض".

ظهور الفنان العالمي بيتبول في حفل افتتاح موسم الرياض

فمع ظهور أندرتيكر في الحفل الافتتاح جاء من أجل تقديم النجم العالمي بيتبول Pitbull، والذي يبلغ من العمر 40 عاماً، حيث أشعل أجواء مسرح الرياض مساء أمس بحفل رائع ومميز، حيث ظهر بيتبول على مسرح “البوليفارد” في افتتاح فعاليات “موسم الرياض"، من خلال مقطع فيديو رصد اللقطات الأولى لظهوره الصاخب على أنغام الموسيقى الخاصة به، وذلك وسط تفاعل وهتاف عالي من قبل الجماهير الحاضرة لهذا الموسم الجديد وهو موسم الرياض 2.

الجدير بالذكر أن الفنان العالمي بيتبول، اسمه الحقيقي أرماندو كريستيان بيريز، وهو مغني وكاتب أغاني أمريكي، وممثل قام بالعديد من الأعمال الفنية المتعددة وأحيا العديد من الحفلات العالمية، حيث تخطى عدد الحضور حفلته أكثر من 250 ألف.

موسم الرياض 2021

يتكون موسم الرياض في نسخته الثانية من 14 منطقة والتي تحتوي على ما يقارب من 7500 يوم فعالية، والتي تضم 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، بجانب ظهور العديد المعارض والتي تصل عددها إلى 10 معارض عالمية، وتم إقامة هذا الموسم ما يقارب من 350 عرضًا مسرحيًا، ومنهم 18 مسرحية عربية، وهناك 6 مسرحيات عالمية.

وكل هذا لا يتجزأ من وجود معارض ومزادات للسيارات، وهناك تعرض بطولة واحدة للمصارعة الحرة، بجانب مباراتين عالميتين، وبطولة للألعاب الإلكترونية، و100 تجربة تفاعلية، كل هذا يأتي مع توفير 200 مطعم و70 مقهى تحمل معها كافة الأذواق التي تتناسب مع جميع فئات الحضور من الشرائح العمرية المختلفة.

التشويق لموسم الرياض 2021

يقدم موسم الرياض لهذا العام مزيج من التفرد والتشويق الذي أبدي هذا في شعاره، حيث جعل مدينة الرياض واحدة من المدن التي تتجاوز حدود مخيلتك بما تقوم بتوفيره لكافة زوارها وسكانها لهذا الموسم، حيث تقوم بتحقيق العديد من الأهداف الوطنية التي تخدم كلًا من القطاع صناعة الترفيه وزيادة حجمها في المملكة العربية السعودية، بجانب توفير المزيد من فرص العمل الميداني والتي يأتي بعائد ضخم، واستقطاب لجميع المستثمرين الأجانب من كافة أنحاء العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار