جدة نورة العميري تخطف الأنظار بعفويتها وخفة ظلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
جدة نورة العميري تخطف الأنظار بعفويتها وخفة ظلها

ظهرت الفنانة الكويتية نورة العميري في فيديو عفوي مع جدتها مزح فيه الثنائي حول مواصفات  الزوج الذي تتمناه جدتها لها، وهو ما تفاعل معه الجمهور بسبب عفويتها الشديدة.

نورة العميري تمزح مع جدتها بعفوية

وظهرت نورة العميري في الفيديو تطلب من جدتها نصيحة قوية، لترد عليها الأخيرة قائلة: "إذا شفت حد بنصحه يصلي أول شيء"، مشددة على ضرورة الأمر قبل أن تكمل حديثها: "وبعدين تتزوجين".

ومازحت نورة العميري جدتها بمجرد حديثها عن زواجها قائلة: "هذا اللي كنت خايفة منه"، لينفجر الثنائي في الضحك بسبب تطرقها لهذا الأمر والحديث عنه كثيراً.

ووجهت جدة نورة العميري حديثها لها قائلة: "الزواج عمود الدين"، إلا أن الفنانة الكويتية أبدت اعتراضها قائلة: "لا الصلاة عمود الدين"، لتتدراك جدتها الأمر موضحة أن الزواج مهم أيضاً.

وتابعت حديثها: "وبعد الصلاة تتزوجين وتجيبي عيال وخدي واحد فاهم شغلك ويرضى على شغلك"، واستمرت نورة العميري في المزاح معلقة: "وأنا سو بسوي انا يعني برقص يحمد ربه، ما يصير اتجوز واحد closed mind  وكمان الاوبن مايند ده دمار".

وأنهت الفنانة الكويتية حديثها بطريقة طريفة بالإشارة إلى أحد الشباب الذي كان يمر، موضحة أنه أشقر الشعر، موجهة سؤال لجدتها هل يمكن اعتباره زوج لها، وانفجر الثنائي في الضحك من جديد.

نورة العميري تثير الجدل بسبب خطبتها

حديث نورة العميري وجدتها عن زواجها، دفع البعض للتساؤل عن حقيقة إعلانها خطبتها قبل عام دون أن تكشف هويته وذلك بعد أن شاركت ستوري عبر حسابها الشخصي على سناب شات كشفت فيه عن الهدايا التي تلقتها بمناسبة خطبتها وقوالب الحلوى.

واستعرضت نورة العميري خاتم خطبتها من كارتير والذي كتب عليه: "أخيراً"، وشاركت مقطع فيديو لأغنية أنغام حالة خاصة جداً، ولم تكشف عن هوية خطيبها أو صورته، بينما علق بعض أصدقائها مقدمين لها التهنئة من بينهم الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد

ولم تكشف نورة العميري مصير تلك الخطبة، إلا أن حديثها مع جدتها دفع البعض للاعتقاد بأنها لم تكتمل خاصة أنها لا تتحدث عن وجوده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار