يبكي ويرقص في الوقت ذاته: طفل من حفل أصالة يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
يبكي ويرقص في الوقت ذاته: طفل من حفل أصالة يخطف الأنظار

"يبكي ويرقص"، بهذه الطريقة، تصدر طفل ظهر في حفل الفنانة السورية أصالة نصري، ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر معها على المسرح باكياً من أجل التقاط صورة معها.

طفل يرقص ويبكي من حفل أصالة نصري

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من حفل أصالة يوم الجمعة 13 أكتوبر بالمملكة العربية السعودية، ظهر فيه طفل صغير من الصفوف الأمامية يريد الصعود على المسرح لتسمح له أصالة بذلك.

بمجرد صعود الطفل على المسرح بدأ في البكاء بسبب سعادته الشديدة بتحقيق حلمه بمقابلتها بسبب حبه الشديد لها، وحاولت الفنانة السورية إيقافه عن البكاء واحتضنته والتقطت الصور معه.

ورغم بكاء الطفل بسبب سعادته إلا أنه قرر أن يعبر عن تلك السعادة فعلاً بالرقص على المسرح والغناء معها وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وخلال ذلك الحفل، حرصت أصالة نصري على الظهور بالزي التقليدي الفلسطيني، وذلك تعبيراً عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني جراء ما يتعرض له قطاع غزة من قصف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

مي العيدان تهاجم أصالة نصري

ورغم تفاعل الكثير من المتابعين مع فيديو رقص وبكاء الطفل، إلا أنه كان سبباً في هجوم الإعلامية الكويتية مي العيدان على الفنانة أصالة نصري معتبرة أنها كان الأفضل إلغاء الحفل.

يبكي ويرقص في الوقت ذاته: طفل من حفل أصالة يخطف الأنظار

وانتقدت مي العيدان ظهور أصالة بالزي الفلسطيني التقليدي قائلة: "لا يا حبيبتي يا أصوله يا أم قلب رهيف وحنون اللي لبستي فستان فلسطيني بتعلنين وقوفك معهم لو كان هامك موضوع الحرب اللي جاري في فلسطين كنتي لغيتي الحفلة من أهله مثل ما سوينا بالكويت".

وتابعت مي العيدان:" لكن ادعى الرحمة والإنسانية والبس ثوبهم الفلسطيني والحفلة من داخل رقص وحب ودلع وفشخره على الآخر بس الدولار أهم وبستاهل وبكذا اضيت الفلسطينبن بفستان ما كلف ٥ دولار وما وقفت شغلي وخذيت الفلوس ومشيت حالي هذا هو التفكير الانتهازي اللي اكسب كل شيء ولا أخسر شي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار