شاهد: بطلة أنت اطرق بابي تتعامل بغرور مع عمال أحد المقاهي وتثير الغضب

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أكتوبر 2020
شاهد: بطلة أنت اطرق بابي تتعامل بغرور مع عمال أحد المقاهي وتثير الغضب
مقالات ذات صلة
جمهور نسليهان غاضب بسبب برنامج اتهمها بتعاطي المخدرات
حقيقة انسحاب بطل "ابنة السفير" بسبب هازال كايا
هاندا أرتشيل ترقص على الثلج مع كلابها

وقعت النجمة التركية ميليسا دونجل في مشكلة داخل أحد المقاهي في تركيا وانفعلت على العاملين هناك إلا أن الكاميرات داخل المكان التقطت رد فعلها وتم تداول الفيديو بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

بطلة مسلسل أنت اطرق بابي

والسبب وراء المشكلة أن ميليسا خرجت برفقة عدد من أصدقائها وحاولوا دخول أحد المقاهي في اسطنبول إلا أن العاملين هناك منعوها من الدخول بسبب عدم وجود حجز مسبق باسمها واكتمال عدد الطاولات والحضور بداخل بخاصة في ظل إجراءات الالتزام بالتباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا.

ميليسا دونجل اعتبرت الأمر إهانة شخصية لها وانتقاص من شهرتها ومكانتها وأثارت جلبة داخل المقهى وهددت العاملين هناك وقالت لهم أنتم انتهيتم سوف أقضي عليكم، الفيديو لم يُظهر كيف انتهى هذا الخلاف إلا أن تصرف الممثلة الشابة تسبب في موجة من الغضب.

ميليسا دونجل

مسلسل أنت اطرق بابي

جاءت أغلب التعليقات على الفيديو لتؤكد على خطأ ميليسا لأنه مهما بلغت شهرتها يجب أن تتصرف بلباقة ولا يجوز لها تهديد شخص يقوم بعمله في حين ربط آخرون بين تصرفها ودورها في مسلسل أنت  اطرق بابي حيث تقوم بشخصية محامية وابنة عائلة غنية وهو ما دفع البعض لوصفها بالمسكينة التي صدقت دورها في العمل وانعكس على طبيعتها في الحقيقية.

السخرية والغضب من تصرف ميليسا دونجل لم تقف عند هذا الحد حيث طالبها البعض بالاعتذار عن هذا التصرف غير اللائق أبداً لأنها أهانت الجميع بهذا السلوك وأزعجت الناس داخل المقهى.

أبطال مسلسل أنت اطرق بابي

وتظهر ميليسا في المسلسل التركي الناجح بشخصية جرين وهي محامية مغرورة من عائلة ثرية للغاية، ومن المتوقع أن تُعرض نسخة من المسلسل في أسبانيا تحت اسم Love in The Air ليكون بذلك رابع مسلسل تركي يُترجم إلى الإسبانية.

الجدير بالذكر أن مسلسل انت أطرق بابي من بطولة عدد من النجوم الأتراك أبرزهم هاندا أرتشيل، كرم بورسين وإسماعيل شاشماز، وتدور أحداثه حول إيدا الفتاة التي تحلم بالنجاح في منحتها إلا أن سيركان دخل حياتها وغيرها بالكامل.

من هي ميليسا دونجل؟

بدأت ميليسا دونجل حياتها الفنية من خلال مسلسل فضيلة وبناتها عام 2014 ودرست في أكاديمية عثمان ياموريديريلي للفنون، ميليسا ولدت في أكتوبر عام 1999 تحمل الديانة المسلمة.

الممثلة الشابة ميليسا دونجل

تمتاز ميليسا دونجل بجمالها المميز حيث تمتلك شعر أصفر ذهبي بشكل طبيعي بجانب عيونها الخضراء المميزة ويصل طولها إلى 170 سم كما أنها من محبي السباحة وتمارسها بين الحين والآخر.