إطلالة جورجينا رودريغيز الجريئة تثير غضب متابعيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023 آخر تحديث: الخميس، 27 أبريل 2023
إطلالة جورجينا رودريغيز الجريئة تثير غضب متابعيها

تسببت عارضة الأزياء البرتغالية جورجينا رودريغيز في أزمة لنفسها مع متابعيها، لا سيما السعوديين، إذ انتقد قطاع عريض إطلالتها الأخيرة التي نشرتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

إطلالة جورجينا رودريغيز تعرضها للانتقادات

وتعرضت شريكة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي الكثير من التعليقات السلبية بعدما ظهرت بحمالات صدر في صورها الأخيرة والتي كانت جلسة تصوير من أجل الترويج للعلامة التجارية ألو يوغا ALO Yoga“.

إطلالة جورجينا رودريغيز الجريئة تثير غضب متابعيها

وتعد الو يوغا علامة تجارية أمريكية شهيرة متخصصة في إنتاج العلامات التجارية الخاصة بمجال اليوغا واللياقة البدنية.

إطلالة جورجينا رودريغيز الجريئة تثير غضب متابعيها

واستعرضت حبيبة نجم فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو، علامتها الجديدة التي تعتمد على الدمج بين الملابس المريحة والعملية وكذلك الأنيقة في وقت واحد كما حرصت على تشجيع اتباع أنماط حياة صحية من أجل اللياقة البدنية.

جورجينا رودريغيز تخترق العادات السعودية

لكن الأمر الذي أزعج سعوديين هو عدم احترام جورجينا تقاليد البلد وظهرت في الصور وهي ترتدي حمالة صدر مع بنطال ضيق باللون الأبيض

واستقبلت جورجينا سئل من التعليقات السلبية على تلك الإطلالة حيث قال أحد المتابعين: “كان لازماً تتحرك الدولة التي تعيش فيها استغفر الله”.

وكتب آخر: “لا كده أوڤر بجد كفاية قلة أدب؟”. ووافقَه الرأي آخر في تعليقه: “طيب احترمي الدولة وشعبها، وكتب آخر "جورجينا عيب عليكِ".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها جورجينا بمظهر غير لائق فسبق أن استعرضت رشاقتها بمقطع فيديو داخل صالة الجيم الخاصة بها.

وكانت وروجينا نائمة على بطنها ووجهت جسدها لأسفل وهي ترفع كتلة من الوزن بيدها اليسرى.

وتمر علاقة جورجينا وكريستيانو رونالدو بتوتر كبير كشفت عنه تقارير صحفية إسبانية، حيث نشر موقع Okdiario” الإسباني، أن علاقة الثنائي تتأثر وبدا عليهم وجود مسافة تبعدهم عن بعضهم البعض.

ولوحظ أن الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لكليهما لم تعد كالسابق في الأسابيع الأخيرة حيث لم ينشرا حتى الآن محتوى يجمعهما معا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار