فجر السعيد تثير غضب السعوديين بتغريدة عن يوم التأسيس

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يناير 2022
فجر السعيد تثير غضب السعوديين بتغريدة عن يوم التأسيس

أثارت الإعلامية الكويتية فجر السعيد موجة من الهجوم ضدها بسبب تغريدة لها عن يوم التأسيس تسببت في غضب السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

فجر السعيد تثير غضب السعوديين

ونشرت فجر السعيد تغريدة لها وصفها النشطاء بالاستفزازية للشعب السعودي علقت فهيا على صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان عبدالعزيز باعتماد يوم 22 فبراير إجازة رسمية من كل عام احتفالاً بيوم التأسيس.

فجر السعيد أعادت نشر القرار الملكي حول يوم 22 فبراير وعلقت عليه عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر قائلة: "لم يتبق لنا من الابتسامة والفرحة في هذا الوطن إلا فبراير وخذوه الأشقاء إنا لله وإنا إليه راجعون"

فجر السعيد تثير غضب السعوديين بتغريدة عن يوم التأسيس

وواصلت فجر السعيد تدوينتها والتي قارنت فيها بين المملكة العربية السعودية والكويت من خلال نشر فيديو علقت عليه قائلة: "فبرايرالكويت VS فبراير السعودية ماكو فرق نفس لون الدشداشة بس إنتوا يالكويتيين ماتحمدون النعمة".

تغريدات فجر السعيد تسببت في هجوم واسع ضدها من السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد أن اعتبر المتابعون أن تغريداتها تسخر من الأمر الملكي معتبرين أن تعليقها غير لائق.

فجر السعيد تثير غضب السعوديين بتغريدة عن يوم التأسيس

ولم تخل تغريدات السعوديين على تويتر من السخرية من فجر السعيد والاستهزاء بتصريحاتها.

فجر السعيد توضح حقيقة سخريتها

وبعد موجة من الهجوم والانتقادات التي طالت فجر السعيد حاولت توضيح الأمر وامتصاص الغضب ضدها بتغريدة أخرى أعلنت فيها رغبتها في الاحتفال بيوم التأسيس في السعودية.

وقالت فجر السعيد: "شباب تروحون معاي #هلا_فبراير في الشقيقه الكبرى #السعوديه.. نفرح معاهم ونغني معاهم نشيدهم الوطني وأكيد بنوقف للعلم علم السعودية مهووووو".

وحاولت فجر السعيد الدفاع عن نفسها موضحة أنها لم تكن تقصد السخرية وتعتز بالمملكة العربية السعودية وتحترم قادتها إلا أن تغريدتها فهمت خطأ.

فجر السعيد تثير غضب السعوديين بتغريدة عن يوم التأسيس

وعلقت قائلة: "ترا الإخوان في #السعوديه فاهميني غلط آنا مو محتره إن صار عندكم احتفال في #فبراير إحنا عندنا طول السنه مهرجانات ماعندكم مثلها … #هلاحمدان و #هلاإخوان و #هلاإستجواب و #هلاغله_قري طول السنه مشغولين بالفعاليات موفاضين أصلا لفبراير .عليكم بالعافيه وخلاص كافي والله بننجلط بسبتكم".

وجاء رد إحدى المتابعات عليها وطالبتها بتوضيح ما تقصد من التغريدة، قائلة: "ترى الشعب السعودي يحب كل الناس ويحترم الجميع بس موكل الشعب السعودي عنده فكرة عن إلى صايربالكويت يعني ممكن تجدين ناس يخطئون في فهم التغريدة نصيحة من أختك اذا كتبتين تغريده حاولي توضحينهااكثر انتي متحدثه وعندك ولاء للخليج بأكمله وتبقى المحبة بين السعودية وشقيقتها الكويت هذا مافيه شك".

أزمات فجر السعيد

يذكر أن فجر السعيد فجرت العديد من الأزمات مع المشاهير كان أخرهم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بعد أن اتهمتها بتقليد الفنانة إليسا، فقد تطرقت فجر السعيد في برنامجها إلى موقف  إليسا من تصريحات جورج قرداحي تجاه حرب اليمن وردّها عليه، وقالت إنّها أوّل فنانة لبنانية كان لها موقف ووصفتها بالبطلة.

وأشارت السعيد إلى أنّ الفنانة نوال الزغبي ردّت بعد إليسا على قرداحي، معتبرة أن الأولى تعمد إلى تقليد إليسا في كل الأمور التي تقوم بها، لافتة إلى أنه بعد غناء إليسا في بغداد، أحيت الزغبي على الفور حفلاً في بغداد.

وعلقت فجر السعيد بالقول: ”‏البطلة إليسا أول فنانة لبنانية تصرح منتقدة تصريحاتجورج قرداحي وتبعتهانوال الزغبي فقط لاغير!!وعالعموم#نوال الزغبي تقلد إليسا بكل شي أي شي تسويةإليسا وراها بالكربون بس هذا ما يمنع أن نشكرها على ذلك وان تكوناليسا قدوتها فهي اختارت القدوه الصح“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار