ياسمين رئيس تثير غضب متابعيها بسبب تدوينة عن الإدمان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
ياسمين رئيس تثير غضب متابعيها بسبب تدوينة عن الإدمان

تسببت تغريدة للفنانة المصرية ياسمين رئيس في هجوم حاد عليها وانتقادات من قبل متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي توتير، وهو ما دفعها في النهاية لحذفها

ياسمين رئيس تهاجم المدمنين

وفي التفاصيل، نشرت ياسمين رئيس تدوينة لها داعية الله أن يكفيها شر الإدمان والمدمنين واصفة إياهم بـ أقذر الشخصيات الموجودة في الحياة.

وكتبت ياسمين في تدوينة مقتضبة قائلة: "اللهم اكفنا شر الإدمان والمدمنين، أقذر شخصيات في الحياة".

ياسمين رئيس تثير غضب متابعيها بسبب تدوينة عن الإدمان

التدوينة أغضبت الجمهور خاصة بعد أن اعتبر المتابعين أنها تجمل إساءة ووصف صادم لمرضى الإدمان والمدمنين، وهاجم الجمهور ياسمين رئيس موضحين في تعليقاتهم أن بعض الفنانين أيضاً تعرضوا لتلك المحنة والدخول في دائرة الإدمان.

الجمهور يهاجم ياسمين رئيس

وانتقد البعض الآخر هجوم ياسمين رئيس على الأشخاص المرضى وشددوا على ضرورة عدم الإساءة لهم خاصة أن البعض منهم مر بظروف صعبة، وطالبوا منها دعم هؤلاء الأشخاص للحصول على العلاج وليس وصمهم ودفع المجتمع لنبذهم أكثر، وجاءت بعض التعليقات: "في الحقيقة المدمن إنسان زيه زينا لكن في ظروف كتير صعبة بتعدي عليه، الإدمان مرض مش جريمة دورنا نساعد في علاجه مش نوصمه".، " اكره الخطأ لكن لا تكره المخطئ وإلا فمن يرده".

وفي الوقت نفسه أيدت بعض التعليقات ما قالته ياسمين رئيس مؤكدين أنها أحسنت الوصف وأن الأمر لا يحمل هجوماً عليهم.

ياسمين رئيس تثير غضب متابعيها بسبب تدوينة عن الإدمان

ولم توضح الفنانة ياسمين رئيس ما تقصده من خلال تلك التدوينة، وهل قصدت الإدمان المرتبط بالعادات السيئة أم إدمان المواد المخدرة.

ياسمين رئيس تحذف تدوينة بسبب الهجوم

وتسبب الهجوم على تدوينة ياسمين رئيس في حذفها من على حسابها الشخصي من موقع تويتر والاكتفاء بالترويج لأعمالها.

ومن ناحية آخرى، بدأت ياسمين رئيس التحضير لشخصيتها في فيلم ضرب نار الذي تتصدر بطولته، بجانب الفنان حمدي المرغني، بينما تنتظر عرض فيلم جارة القمر من إخراج زوجها هادي الباجوري، وبطولة سوسن بدر، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد.

وكانت آخر أعمال ياسمين رئيس فيلم قمر 14 من إخراج هادي الباجوري وبطولة خالد النبوي، وشيرين رضا، وأحمد الفيشاوي، خالد أنور، محمد جمعة، بيومي فؤاد، محمد علاء.

وعادت ياسمين رئيس للعمل مع زوجها المخرج هادي الباجوري بعد انتهاء أزمة انفصالهما التي وقعت في فبراير الماضي بإعلانها طلاقهما ولكنها عادت بعد أقل من 60 يوماً لتعلن عودتها إلى زوجها بشكل غير مباشر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار