شبيهة هازال كايا المصرية المحجبة تخطف الأنظار عبر منصات السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2020
شبيهة هازال كايا المصرية المحجبة تخطف الأنظار
مقالات ذات صلة
هازال كايا في لقطات عفوية برفقة زوجها وابنها بعد أن أصبح نسخة عن والده
طفل هازال كايا يخطف الأنظار أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الأول
نجوم أتراك ضاعفوا ثرواتهم من خلال استثمارات ناجحة وذكية بعيدًا عن الفن

خطفت شبيهة هازال كايا المصرية المحجبة الأنظار عبر منصات السوشيال ميديا بعد تداول صور تقارن بين ملامحها وشكل النجمة التركية الحسناء وترصد التطابق الواضح بينهما وكأنهما توأم.

شبيهة هازال كايا المصرية المحجبة

وخطفت الشابة المصرية ريهام شبيهة هازال كايا الأنظار بمدى التطابق في استدارة الوجه التي تتخذ شكل هرم المقلوب وكذلك العينين المسحوبتين للخارج، لتبدو وكأنها شقيقتها التوأم، مما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي التي تدول روادها الصور على نطاق واسع.

شبيهة هازال كايا

وكانت النجمة التركية هازال كايا قد قدمت عدداً كبيراً من الأدوار المتنوعة آخرها دورها في مسلسل "حكايتنا"الذي تم عرضه الصيف الماضي لكنها حتى الآن لم تقم بدور محجبة كما أنها لم تظهر بالحجاب أبداً.

وكانت النجمة التركية هازال كايا قد قدمت عدداً كبيراً من الأدوار المتنوعة آخرها دورها في مسلسل "حكايتنا"الذي تم عرضه الصيف الماضي لكنها حتى الآن لم تقم بدور محجبة كما أنها لم تظهر بالحجاب أبداً.

رشاقة هازال كايا بعد الولادة

وظهرت هازال كايا في جلسة التصوير بإطلالة بسيطة وناعمة، ولكن عملية في نفس الوقت، حيث ارتدت جمبسوت بيضاء كشفت بوضوح عن رشاقتها وخسارتها للوزن الزائد بعد الولادة، خاصة بعد الانتقادات الحادة التي نالتها منذ أشهر قليلة عندما ظهرت لأول مرة بعد الولادة بجسم غير متناسق، ووقتها علقت بأنها لا تهتم سوى بصحتها وبرعاية ابنها فكرت علي، وستستعيد رشاقتها بتمهل.

هازال كايا وزوجها وابنها

وكانت هازال كايا قد تزوجت الممثل علي أتاي في أوائل شهر فبراير الماضي في حفل زفاف فخم حضره العديد من المشاهير وارتدت العروس خلاله 3 فساتين ملفتة، ثم أعلنت عن خبر حملها في شهر أبريل عام 2019.

ووضعت بطلة مسلسل "حكايتنا" ابنها الوحيد فكرت علي في أوائل شهر نوفمبر من نفس العام، ووقتها قررت الحصول على عطلة من التمثيل حتى تتمكن من رعاية مولودها.