شقيقة دنيا بطمة تستغل حسابات شقيقتها عبر السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
شقيقة دنيا بطمة تستغل حسابات شقيقتها عبر السوشيال ميديا

استغلت إيمان بطمة، حسابات شقيقتها الفنانة دنيا بطمة، المتواجدة حالياً في السجن، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للترويج لأغنيتها الجديدة.

أغنية إيمان بطمة الجديدة

تحمل أغنية إيمان بطمة الجديدة اسم "سالو دموعي"، وهي الأغنية الثانية في مشوارها الفني، الذي قررت إيمان مؤخراً مواصلتها، لتسير بهذا على خطى والدها الفنان حميد بطمة وشقيقتها دنيا. كانت إيمان قد طرحت أغنيتها الأولى قبل عامين.

للترويج لأغنيتها الجديدة استعانت إيمان بطمة، بصفحات شقيقتها دنيا، المتواجدة حاليًا بالسجن. أغنية "سالو دموعي" هي أغنية درامية باللهجة المغربية، وتأتي من كلمات محمد أمير وألحان صلاح مجاهد. وتدور أحداث الفيديو المُصوّر للأغنية في قالب تراجيدي حول الغدر والهجر والخيانة. بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقد استغلال إيمان بطمة لصفحة شقيقتها، وأكدوا على أنها تحاول استغلال غياب شقيقتها لتحل مكانها.

يُذكر أن الفنانة المغربية دنيا بطمة مسجونة منذ عدّة أشهر بسبب قضية "حمزة مون بيبي"، بعد ثبوت تورطها في القضية. تقوم القضية على إدانة حساب فضائح المشاهير الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "حمزة مون بيبي"، والذي كان يهدف إلى كشف المستور وإطلاق عدد من الفضائح والشائعات على عدد من مشاهير المغرب والوطن العربي. وكشفت التحقيقات عن تورط دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في إدارة هذا الحساب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار