شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تخطف الأنظار

خطفت التيك توكر السعودية ريما العنزي الأنظار بعد ظهورها في عدد من الفيديوهات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أطلق عليها النشطاء لقب شبيهة جورجينا، لتشابه ملامحها مع الأرجنتينية جورجينا رودريغز صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ريما العنزي شبيهة جورجينا

وظهرت ريما العنزي في عدد من الفيديوهات التي تداولتها بعض الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفيديو الأبرز لظهور ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغز، مع مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، حيث تناولتا العشاء معاً.

وقدمت الدكتورة خلود ريما العنزي في الفيديو وقالت "شبيهة جورجينا، شوفوا حاطة نفس البلاشر تبعها" لترد عليها التيك توكر السعودية قائلة "حياتي الله".

وريما العنزي تيك توكر سعودية يتابعها عبر حسابها على تيك توك 83.6 ألف متابع، ولديها ملايين التفاعلات على حسابها بالتطبيق الصيني.

وتعمل ريما العنزي في فيديوهاتها على تقليد مكياج المشاهير أو حتى شخصياتهم، وتشارك متابعيها بالمحتوى الخاص بها والذي ينال إعجاب كثير منهم.

وشاركت ريما العنزي عبر حسابها على تيك توك، مقطع فيديو وهي تقلد جورجينا رودريغز أثناء حديثها بالعربية في احتفالية نادي النصر ترحيبا بكريستيانو رونالدو.

وأشعلت ريما العنزي مواقع التواصل الاجتماعي، التيك توكر السعودية تلقت الكثير من التعليقات التي أشادت بقدرتها على تقمص شخصية جورجينا رودريغز.

وكتب البعض معلقا لدى العنزي: "أحلى من جورينا يا زينك"، "والله العظيم أحلى منها"، "أنتي مشكلة والأكثر إنك تجبيهم كلهم صح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار