شبيهة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في كواليس تلت التلاتة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
شبيهة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في كواليس تلت التلاتة

ظهرت شبيهة الفنانة غادة عبد الرازق معها، في كواليس مسلسلها الرمضاني تلت التلاتة، وهما تلتقطان الصور ومقاطع الفيديو معا، لتخطف الأنظار بالملامح المتقاربة بينهما.

شبيهة غادة عبدالرازق

شبيهة غادة عبد الرازق التي ظهرت معها في كواليس مسلسل تلت التلاتة، هي خبيرة التجميل نهال العليمي التي تحمل جانبا كبيرا من الشبه بينها وبين الفنانة المصرية.

شبيهة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في كواليس تلت التلاتة

نهال العليمي شاركت فيديو ظهورها في كواليس تلت التلاتة مع غادة عبد الرازق عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، موجهة الشكر لفريق العمل الذي وقف وراء تطابق الملامح في المسلسل.

وجاء اختيار نهال العليمي كدوبليرة لغادة عبد الرازق، بسبب قرب الشبه الكبير بينهما، حيث إن هذه ليست المرة الأولى التي يؤكد الجمهور فيها على الشبه بينهما، ولكنها لم تستكمل التصوير لظروف خاصة وظهرت فقط في مشهدين من المسلسل.

شبيهة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في كواليس تلت التلاتة

وقالت نهال العليمي عن تعاونها مع غادة عبد الرازق: "شفتو بقا المفاچأة الحلوة دي الفنانة الرائعة غادة عبد الرازق شخصيا بجد الطيبة والذوق والتواضع والشياكة في التعامل كله فيها وحياة ولادي مش مجرد كلام من أجمل الشخصيات المشهورة اللي تعاملت معاهم وأحلى حاجة حصلت لي إني اتعرفت عليها قبل ما أموت".

شاهدوا شبيهة غادة عبد الرازق في كواليس تلت التلاتة

تفاعل الجمهور مع صور وفيديوهات شبيهة غادة عبد الرازق وكتب البعض معلقا: "يا لهوي اتجمعوا التوينز العنوان هنا طلع الاختلافات؟ الإجابة: مش لاقي"، "صعبتوها علينا أنا مش عارفة مين فيكو غادة ومين نيهال أنتوا توأم".

مسلسل تلت التلاتة من بطولة غادة عبدالرازق، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد من نجوم الدراما والتليفزيون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار