شرطة عمان توقف مشهورا إماراتيا بسبب مقطع فيديو خطير

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أغسطس 2022
شرطة عمان توقف مشهورا إماراتيا بسبب مقطع فيديو خطير
مقالات ذات صلة
أطفال مقطع جلد العم معيض كيف أصبحت أشكالهم بعد مرور 5 سنوات
صور: الشرطة توقف سيارة كيم كارداشيان والسبب؟
يوسف الشريف لـ"ليالينا" لم أخطط أن أصبح ممثلاً مشهوراً

استوقفت قوات الأمن العمانية المشهور الإماراتي بوذياب، والمعروف بـ "ملك الوحوش" بعدما بسبب مقطع فيديو صادم ينحبس له الأنفاس.

ونشر الحساب الرسمي لشرطة عمان السلطانية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": قيادة شرطة محافظة ظفار تستدعي سائحاً وتستوقفه بعد أن تم تداول مقطع مرئي يوضح مجازفته بالسير على حافة جبل معرّضًا نفسه للخطر، وتُستكمل بحقه الإجراءات القانونية".

وعلى الرغم من أن الشرطة لم تذكر اسم المشهور المشار إليه في الغريدة إلا أن المتابعين نشروا مقطع فيديو وصورة السيارة التي استخدمها بوذياب في مقطع الفيديو المشار إليه.

ويصف بوذياب نفسه على حسابه الرسمي على "سناب شات" بأنه ورحال وصديق الوحوش. 

شرطة عمان توقف مشهور إماراتي

أما عن المقطع الذي تسبب في استوقفه، حينما وقف بسيارته على حافة جبل سمحان في محافظة ظفار، وكان أحد مرافقيه في مقطع فيديو يحذره من التقدم أكثر من ذلك نحو حافة الجبل خوفاً من السقوط.

جدير بالذكر، أن بوذياب تجاهل الرد على استيقافه في سلطنة عمان، وحذف الفيديو الذي أثار الجدل.

وشارك بعض المتابعين لصفحة شرطة عمان مقطع فيديو آخر لسائح وهو يرتكب مخالفة سرعة في الطريق العام بتجاوز السرعة المخصصة.

وقال أحد المتابعين: "اليوم سائح آخر تجاوزنا بسرعة جنونية جداً ومن خارج الخط الأصفر أقصى اليسار!!
واحتراماً لكونه ضيفاً لدينا، لم نقم بتبليغ عمليات الشرطة عنه!! نرجو من شرطة عمان السلطانية وضع لوحات تحذيرية تذكّر السوّاح بقوانين سلطنة عمان المرورية، لا نريد أن يتحول موسم خريف صلالة إلى ساحة سباق سرعة".

ملك الوحوش على إنستقرام

وعلى حساب بوذياب على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" يشارك مع جمهوره مقاطع فيديو عدة وهو يتجول مع حيوانات مفترسة، وكان آخر هذه الفيديوهات، مقطع وهو يداعب ويدعك ظهر أسد أبيض في حديقة، ولحظات حتى دخل أسد آخر وبدأ يداعب الاثنين.

وأشار مقطع فيديو وهو يلعب مع نمر، وكتبت "أعتقد دائما أن الحيوانات يجب أن تكون حرة في بيئتها. سيكون هذا هو العالم المثالي. لكن هذا العالم ليس مثاليا ولا جيدا. قادرة لو كانت هذه الحيوانات حرة لكان الصيادون قد جاءوا بالفعل وكانوا سيموتون وعلى الحائط".

كما ينشر مقاطع فيديو داخل بيت للشمبانزي والضباع وخلال مطاردته لتمساح في المياه، ما جعله محط اهتمام عدد كبير من المتابعين على إنستقرام بسبب محتواه المختلف.