هند القحطاني تستعرض فخامة سيارتها في مقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
هند القحطاني تستعرض فخامة سيارتها في مقطع فيديو

نشرت هند القحطاني، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو ظهرت فيه تستعرض فخامة سيارتها الرولز رويس التي تحمل الأحرف الأولى من اسمها.

وتبادل متابعون مقطع الفيديو عبر حساباتهم الشخصية وسط تباين للآراء فبينما أبدى متابعون إعجابهم بكفاح الفاشنيستا السعودية في تنمية ثروتها رأى آخرون أن استعراضها الدائم استفزاز لهم.

سيارة هند القحطاني

هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها هند القحطاني مقطع فيديو لسيارتها، فقبل أيام نشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، استعرضت فيه سيارتها الرولز رويس التي تحمل الحروف الأولى من اسمها.

يذكر أن هند القحطاني لديها مجموعة من أشهر ماركات السيارات، وظهرت في مقطع فيديو سابق مستعرضة سيارتها الرولز رويس التي تحمل حروف اسمها الأولى بالإنكليزية، وظهرت الفاشنيستا السعودية وهي تردد اسمها أكثر من مرة كما سبق واستعرضت الفاشنيستا السعودية سيارتها المرسيدس، وأوضحت من خلال مقطع الفيديو أنها كانت تنوي اقتناء ماركة "بورش"، ولكن الجمهور نصحها بشراء مرسيدس، وبالفعل عبرت عن سعادتها بهذا الاختيار لأن المركبة تبدو رائعة ومذهلة. 

اعتادت هند القحطاني على استعراض ثروتها، فقبل مقاطع الفيديو التي استعرضت فيها سياراتها الفارهة، نشرت مقطع فيديو آخر استعرضت قصرها في أمريكا وقالت: "القصر يسرح فيه الخيل من كبره، السنابات هذه مش لمتابعيني لكن للحاقدين"، واستكملت هند القحطاني استعراض غرف القصر ومن بينهم غرفة نومها قائلة: "من حسدهم قالوا على البيت قصر أشباح ليش قصر أشباح! القصر يجنن، مبني عام 2001، وعلى فكرة أقسم بالله إني بعد ما اشتريته هو غالي جدا،   سعره زاد مليون ونصف دولار

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار