فوز العتيبي تتفاخر بشعبيتها في مقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
فوز العتيبي تتفاخر بشعبيتها في مقطع فيديو

نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو لتجمهور الجمهور حولها، وعبرت عن سعادتها البالغة بتجمهر العشرات حولها من مختلف الأعمار، ليعتبر البعض أنها توجه رسالة بهذا المقطع لمنتقديها، وتعلق على ما حدث في الرياض بطريقة غير مباشرة.

 ويأتي مقطع الفيديو لفوز العتيبي بعد أيام قليلة من تعرضها للهجوم خلال مشاركتها في موسم الرياض هي وزوجها وتعرض الثنائي لموقف مفاجئ بعد تعد بعض الأشخاص عليهم.

شعبية فوز العتيبي

وظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو تلتقط الصور ومقاطع الفيديو مع الجمهور، وتوثق اللحظة باحتضانها لطفل صغير، كما نشرت مقطع الفيديو وعلقت عليه بكلمات عبرت عن سعادتها البالغة.

 وفي تعليقها كتبت فوز العتيبي: "عمري ما توقعت ييجي يوم ويعرفوني ويحبني الملايين من الناس من كل دولة ومن الأجناس والأعمار يوصلني حبكم".

 وجاء فيديو فوز العتيبي بعد أزمتها في الرياض عقبهجوم البعض عليهما وهو ما دفع زوجها للخروج في مقطع فيديو متحدثا عن الرجولة، ومنتقدا المعايير التي يعتمد عليها العرب لقياس رجولتهم والتي يعتمدون عليها في قمع المرأة بحسب تعليقه، حيث قال: "شيم الرجولة الكرم والشجاعة، بس حرية المرأة مالها دهل بالمراجل، يشوفون إن اللي يأخذون حرية المرأة رجال، أسهل شيء بالحياة إنك تقمعالمرأة لكن الصعب إنك ما تاخد منها حريتها في المجتمعات هذه لو بنقيس المراجل ونشوف إن الشخص اللي ما ياخد حرية المرأة هو الرجل، ليه؟ لأن المجتمعات العربية كلها معك.. إحنا معك أقمع حرية المرأة وإحنا معك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار