سخرية من بدور البراهيم بعد مقطع فيديو تحدثت فيه عن أزواجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
سخرية من بدور البراهيم بعد مقطع فيديو تحدثت فيه عن أزواجها

تعرضت بدور البراهيم لسيل من السخرية بعد تداول مقطع فيديو لها ظهرت فيه تتحدث عن أزواجها بطريقة وصفها البعض بصادمة، لتتعرض بعدها الفاشنيستا السعودية لانتقادات حادة.

وأعادت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير نشر مقطع الفيديو وأرفقته بتعليق ساخر كتبت فيه: "علشان كدة تطلقت 3 مرات". كما أعادت إلى الأذهان الكثير من تصريحاتها السابقة عن الزواج وهو ما زاد من حدة الانتقادات التي قابلتها الفاشنيستا السعودية.

أزواج بدور البراهيم

وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو الذي تعرضت بسببه للانتقادات حادة: "ترا أزواجي أنا ما كنت أروح أجيب ماية، هما اللي كانوا يسقونني الماء، أطلب روح جيب لي ماية،أو أصرخ أقول روح جيبلي ماية".

فيديو بدور البراهيم أعاد إلى الأذهان تصريحاتها عن أزواجها السابقين، ففي مقطع فيديو سابق كشفت الفاشنيستا السعودية عن الكثير من التفاصيل التي تخص حياتها الزوجية، وعن الأجواء الرومانسية التي كانت تعدها لزوجها باستخدام مشروب البيرة، كما كشفت عن أسباب انفصالها عن أزواجها في تجاربها السابقة. كما أثارت الفاشنيستا السعودية الجدل بالتغزل في نفسها وحديثها عن إطلالتها الجريئة بالفستان الأحمر.

وقالت بدور البراهيم في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي: "أهلا وسهلاً متابعيني أحب أوجه تحية لبرنامج مين مكسر الدنيا السنابي.. طبعاً بقولك إن 3 زواجات صحيح أنا تزوجتها لكن لا يوجد كان عنب فاخر، كان يوجد زواج تقليدي، وأنا تزوجته وأنا صغيرة كان عمري 17 سنة.. أنا متزوجة زواج تقليدي مو عن طريق حب، فأنت تعرف لما تتزوج زواج تقليدي ما فيه مشاعر، كنت طفلة أصلاً أنا، ما كنت أعرف أسوي أجواء".

وأضافت الفاشنيستا السعودية: "أيام وأجواء الصحوة ما كان فيه عندنا جوالات ولا كان عندنا إن الواحد يختلط ويندمج زي الآن.. التفتح اللي إحنا فيه بيختلف يعني، وأساساً لا يوجد حب، كده بس خليها على الله.. الزواج الثاني نجح، لكن لأسباب خارجة غصب عني وعنه انفصالنا، فالزواج الأول باختياري أنا والأخير باختيار كل منا، والزواج الثالث تذكرون تزوجنا أيام كورونا، ولا عطيته فرصة يتعرف علي ولا أنا عرفت أتعرف عليه".

ومن بين تصريحاتها التي أثارت بها الجدل عن الزواج تصريح قالت فيه بدور البراهيم: "الواحدة ما تعطي ولا تسوي أجواء إلا للشخص اللي تحبه، للشخص اللي هي مختاراه عن حب، فأتذكر إن الزواج الثاني ما كنت أجلس في السعودية، كل فترة في أوروبا، وكل شهرين أنا في دولة، ما أجلس في السعودية كتير، فسويت له أجواء بس مش بعصير العنب، يعني على قدي، بيرة من البقالة بدون كحول وأحطها وأسويله أجواء وننبسط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار