انهيار بدر خلف في مقطع فيديو وانتقادات حادة بعد كشفه عن السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
انهيار بدر خلف في مقطع فيديو وانتقاات حادة بعد كشفه عن السبب

أثار بدر خلف حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشره مقطع فيديو ظهر فيه ينهار من البكاء مرجعاً السبب إلى والدة زوجه التي وصفته بـ"إنسانة سيئة"، وذلك بعد أيام من نشره لمقاطع توثق ولادته.

 تصاعدت حدة الهجوم على خبير التجميل الإماراتي الذي استفز الجمهور بمجموعة من مقاطع الفيديو على مدار الأشهر الماضية بداية من زواجه وارتدائه فستان الزفاف حتى ادعائه الحمل والولادة.

بكاء بدر خلف

 وفي مقطع الفيديو الأخير ظهر خبير التجميل الإماراتي الذي يحرص على تقمص شخصية سيدة دائماً ويطلق على نفسه اسم "بدرية" وهو منهار ويطلب الطلاق.

 وقال بدر خلف في مقطع الفيديو مدعيا إجراء مكالمة هاتفية: "حسبي الله ونعم الوكيل لو ما لقيت لي بيتاً راح ارجع الإمارات.. روحت الاجتماع معاه على أساس نخلص ونتغدى، جالسة في الاجتماع تناظر في الحرمة ، الحرمة بتقولي راح نسوي مشروع جديداً وراح تكوني معانا بصت لها وقالت لها ما عندنا بنات تخرج من السوشيال ميديا".

وأضافت: "أنت بنت قبايل ما تخرجين من السوشيال ميديا وتسكرين السوشيال ميديا، أنت إنسانة مو زينة، أنا إنسانة مو زينة! وأنا قاعدة في البيت والخدامة أقولها هاتي لي السشوار تقولين ماني جايبة".

 حمل بدر خلف

يأتي هذا الفيديو بعد مجموعة من مقاطع الفيديو التي عرضته للانتقادات خلال الفترة الماضية والتي كان آخرها مقطع فيديو يوثق ولادته.

يذكر أن بدر خلف بدأ فيديوهاته المثيرة للجدل بفيديو ظهر فيه عروس مرتديا فستان الزفاف، ثم اتبعها بفيديوهات عن النصائح الزوجية وكيفية تدليلي الزوج على طريقته، إلى أن فاجأ الجمهور بإعلان حمله، وهو ما أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي فظهر في أحد المقاطع في حفل زفافه وآخر ظهر فيه وهو يعلم الفتيات الرقص ويقدم لهم نصائح لفقدان الوزن، كما تحدث في مقطع آخر عن معاناته مع الدورة الشهرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار