فاطمة الطباخ تهاجم نهى نبيل بسبب مقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
فاطمة الطباخ تهاجم نهى نبيل بسبب مقطع فيديو

هاجمت فاطمة الطباخ، الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل بعد تصويرها لمقطع فيديو على تيك توك سخرت فيه من الزواج، وانتقدت الفنانة الشهيرة سخرية الفاشنيستا من الرجال والزواج رغم أنها امرأة متزوجة.

ونشرت فاطمة الطباخ مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "كل شوية تريند أروح أنا أحطه.. تيجي نتزوج بالسر وما عندي صديق ولا كلب، ما يصير تتكلمين عن هذا وأنت متزوجة وعندك عيال! كيف بيصير! شو يعني زوجك كلب مثلا؟".

فاطمة الطباخ تهاجم نهى نبيل

وقصدت فاطمة الطباخ، الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل، وذلك بعد أن نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات لمقطع تيك توك شهير يظهر صوت سيدة تقول: "لا عندي صديق أو حبيب أو كلب"، لتحرك نهى نبيل شفتيها ناطقة نفس الجملة.

وأثارت فاطمة الطباخ الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بهجومها على نهى نبيل ورغم  عدم ذكرها لاسم الفاشنيستا واضحاً إلا أن متابعي الشهيرتين فهموا قصد الطباخ خاصة وأن نهى نبيل تمتلك الكثير من المتابعين المشتركين بينها وبين فاطمة الطباخ وهو ما جعل الأمر سهلا لإدراكهم أن الفاشنيستا المقصودة هي نهى نبيل.

وتباينت ردود الأفعال حول رد فاطمة الطباخ، فبينما اعتبر البعض أن كلماتها منطقية مؤيدين رفضها لما تضمنه مقطع الفيديو الذي نشرته نهى نبيل، دعم آخرون الأخيرة معتبرين أن المقطع ساخر وليس من الضروري أن يكون معبرا عن حياتها الخاصة خاصة وأنه من المعروف أن نهى نبيل متزوجة وتعيش حياة مستقرة.

ومن بين التعليقات على فيديو فاطمة الطباخ: "ترا بكيفها...قاعدة تضحك انتي شكو ...وفري نصايحج"، "شفتها بس والله هي الفاشنيستا هديكا كويسا صح ماعجبتنيش منها بس أكيد مقصدها نضيف مش زي ما تقصد هدي كل واحد ياخد التفسير والمعنه من البيئة يلي عاش فيها وطريقة تربيتا"، "كانت تعيب عالفئه اللي تتدخل بالناس ومشغولة فيهم سبحان الله رغم أنه تريند فكاهي ويضحك عادياً ما أشوفه غلط اللي سوته نهى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار