شمة حمدان بزيادة وزن وإطلالة رجالي غيرت من ملامحها تماماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
شمة حمدان بزيادة وزن وإطلالة رجالي غيرت من ملامحها تماماً

نشرت الفنانة الإماراتية شمة حمدان صورة جديدة لها وهي تسترخي بعيداً عن الأضواء والتحضير للحفلات، إلا أن الجمهور لاحظ زيادة الوزن الكبيرة التي ظهرت عليها كما أنها اعتمدت على إطلالة عملية أكثر من اللازم وهذا ما عرضها للكثير من النقد.

شمة حمدان بزيادة وزن كبيرة

شمة حمدان خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها على إنستقرام بإطلالة كاملة باللون الأبيض إلا أن مظهرها وأسلوبها غلب عليه الطابع الذكوري أكثر وهو ما عرضها للكثير من النقد بخاصة مع النظارة الشمسية والساعة مما جعل إطلالتها تفتقر إلى الأنوثة بدرجة كبيرة.

أكثر ما أكد على الطابع الذكوري لإطلالة شمة حمدان هو تسريحة الشعر حيث أعادت شعر بالكامل إلى الوراء حتى أن البعض اعتقد أنها موضي شقيقة شمة وليست شمة نفسها بسبب الأسلوب غير معتاد بالنسبة للجمهور كما غير من ملامحها كثيراً زيادة الوزن التي بدت واضحة عليها.

شمة حمدان بعد زيادة الوزن

وكانت الإطلالة الأخيرة لسمة حمدان خلال أحد حفلات الأفراح مختلفة تماماً حيث اعتمدت على فستان باللون الأسود مرصع بقطع لامعة مع مكياج ناعم جداً يتماشى مع ملامحها وهو ما أثار إعجاب الجمهور بدرجة كبيرة وطلب منها البعض الاعتماد على شعر طويل بدلاً من القصير.

شقيقة شمة حمدان

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صور لموضي شقيقة شمة حمدان والتي بدت نسخة ثانية عنها حيث لاحظ الجمهور الشبه الكبير بين شمة وشقيقتها موضي التي تتمتع بنفس الملامح ولون البشرة حتى أنها تُصفف شعرها بنفس الطريقة التي تعتمد عليها شمة حمدان وتميزها كثيراً.

كما تلتزم موضي شقيقة شمة بنفس الستايل الذكوري مع القليل من المكياج والمجوهرات، وهو ما دفع الجمهور للسؤال عما إذا كانت كل الفتيات في عائلة شمة حمدان تتبع نفس الستايل أم لا؟ وعلى الرغم من وجود بعض التعليقات السلبية حول إلا أن الجمهور أشاد باحترام شمة حمدان وشقيقتها والالتزام الكبير في التعامل واختيار الإطلالات حتى وإذا كانت لها أسلوب رجالي بعض الشيء لكن كثيراً ما تتعرض شمة للانتقاد حيث يعتقد البعض أنها تتشبه بالرجال عن عمد وهو ما يثير الجدل دائماً حول إطلالاتها.

زواج شمة حمدان

شمة حمدان كانت قد أكدت بشكل واضح أنها لا تنوي الزواج لأنها تزوجت من الفن ولا تنوي الارتباط وذلك لأنها تعتقد يأخذ جزء كبير من وقتها بخاصة وأن النجوم بعد الزواج لا يهتمون للفن وينسون عملهم وهي لا تريد أن تصبح في نفس الموقف. 

تعليق شمة حمدان عن الزواج تسبب في جدل كبير بخاصة وأنها كانت المرة الأولى التي تتحدث فيها عن الموضوع بهذه الصراحة، حتى أن الجمهور تمنى لها أن تعيش قصة حب قوية حتى تغير رأيها عن الزواج وتكون أسرة صغيرة وتنجب أطفالاً.