رهف القحطاني تظهر بتسريحة شعر غيرت ملامحها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
رهف القحطاني تظهر بترسيحة شعر غيرت ملامحها

لفتت رهف القحطاني الأنظار بتسريحة شعر جديدة وملامح متغيرة، حيث تألقت الفاشنيستا السعودية لأول مرة بالشعر الكيرلي والذي غير ملامحها كثيراً.

ونشرت رهف القحطاني، خلال مقطع فيديو تعلن فيه عن أحد المنتجات، فيديو لها اعتمدت فيه على تسريحة الشعر الكيرلي والتي بدلت ملامحها.

رهف القحطاني بالشعر الكيرلي

لم يتعرف البعض على رهف القحطاني من المرة الأولى، وذلك بسبب اعتماد وذ نكهة دئما على الشعر المفرود، واختيارها لتسريحات الشعر المفرود دائما، لتكون بذلك هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها بتسريحة الشعر الكيرليز

 تباينت ردود الأفعال حول إطلالة رهف القحطاني، فبينما اعتبر البعض أن الشعر الكيرلي يليق بملامحها ويناسبها أكثر، رأى آخرون أن الإطلالة جعلتها تبدون بسن أكبر، فيما هاجمها آخرون معتبرين أنها خدعتهم واتجهت لاستخدام مصففات الشعر بشكل واضح لإيهام الجمهور بأن المنتج الذي تعلن عنه هو السبب في شعرها الكيرلي وليس المصففات الحرارية.

كانت رهف القحطاني خصصت مقطع فيديو للحديث عن شعرها وذلك بعد تلقيها سؤالا عن لون شعرها وكيفية الوصول لهذه الدرجة من إحدى متابعاتها والذي قالت فيه: "تبارك الله على الجمال وين صابغة شعرك الله يسعدك"، أن لون شعرها الفاتح طبيعي ولم تقم بصبغه.

وفي نفس المقطع أوضحت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي سر لون شعرها قائلة: "شعري بالفعل فاتح، هذا لونه الطبيعي يعني، مش مصبوغ ولا شي، عادي لو أني صابغته بقول صابغته يعني ما حدا يكذب عليكم". كما تابعت رهف القحطاني كاشفة عن لقبها الذي يناديها به أفراد عائلتها: "إحنا العائلة الكريمة طلعنا كلنا شهب، اللي يشوفني من عائلتي يقول أنتي شهباء، ما يقولون لي شقرا بس أنا شقرا".

وعن تغير لون شعرها المستمر قالت الفاشنيستا السعودية الشهيرة بوذ نكهة: "شعري بالشمس يطلع لونه فاتح، يعني يوم كنت صغيرة، كان أفتح من كده تخيلوا؟ وكل ما أكبر يغمق كل ما أكبر يغمق، واللي يشوفني على الطبيعة يعرف إن شعري طبيعي مش مصبوغ".

وعادة ما تفخر رهف القحطاني بلون شعرها ففي مقطع سابق قالت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "إيه رأيكم في لون شعري الطبيعي.. شوفتوا إني شقراء زينة واللي يقولون فيني عرق ما فيني عرق يا ريت فيني عرق كان عيوني عسلية والزين يكمل، يلا قولوا ما شاء الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار