شمس الكويتية تثير الجدل: حظرت أحلام وعمرو دياب يغني بربع صوت!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021
شمس الكويتية تثير الجدل: حظرت أحلام وعمرو دياب يغني بربع صوت!
مقالات ذات صلة
مشاهير أثاروا استفزاز الجمهور بعد استعراض ممتلكاتهم الفخمة
عمرو دياب يحيي أول حفل غنائي في أكبر قبة في العالم في جدة
الملكة أحلام تحتفل بعيد زواجها بكلمات شاعرية وحفل فخم

أثارت الفنانة شمس الكويتية الكثير من الجدل، بسبب تصريحاتها التي أدلت بها خلال استضافتها في الحلقة الثانية من برنامج «العرافة» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور».

وفتحت شمس الكويتية النار بتصريحاتها عن عدد من الفنانين، النار مجددًا بسبب جرأتها وصراحتها المفرطة، ورأيها اللاذع الذي يعرضها للنقد والهجوم في الكثير من الأحيان.

وروجت شمس الكويتية للجزء الثاني من الحلقة، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وكتبت: "انتظروني بعد قليل في الجزء الثاني من حلقتي في برنامج #العرافة وخبروني رايكم بحلقة امس ؟؟☺️".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

شمس الكويتية تثير الجدل: حظرت أحلام وعمرو دياب يغني بربع صوت!

شمس الكويتية تفتح النار على أحلام وعمرو دياب وتامر حسني:

وكشفت شمس الكويتية، عن حقيقة الخلاف بينها وبين الفنانة الإماراتية أحلام، وقيامها بحظر المطربة أحلام، قائلة: "عملت لي فولو، ومديرو صفحتي بعتوا لي سكرين، فعملت لها بلوك".

وحول رأيها في الفنان تامر حسني، أوضحت شمس الكويتية: "بحترم كل الناس، لكن قلت إن في ظاهرة جديدة إن الفنانين الرجال يغنون بطبقات نسائية، وأصبحت أسمع محمد ثروت ومحمد الحلو وهاني شاكر، ولما بسمعهم بقول إني بسمع راجل أو دكر، لكن من سنين في موضة الربع صوت أو نصف صوت في الغناء، وتامر بيغني بطريقة أنثوية وعمرو دياب يغني بربع صوت في الأغاني الأخيرة، وأنا مش بحب الترددات دي، وأحب أسمع الرجل رجلا في الغناء".

وفي استكمال حديثها عن أبرز الأصوات الغنائية على الساحة العربية، قالت شمس الكويتية، إنها "تفضل الفنانة آمال ماهر كصوت نسائي عربي"، مشيرة إلى انتظارها للأعمال الغنائية الجديدة التي تقدمها. كما ذكرت أن المطربين الرجال حاليًا يعتمدون طبقات صوت نسائية، كما أنهم يغنون بربع صوت، مضيفة أنها تشتاق لسماع أصوات رجالية كالفنانين هاني شاكر ومحمد ثروت ومحمد الحلو.

وحول علاقتها بالفنان محمد رمضان، أوضحت: "دافعت عنه في بداية ظهوره، لأنني لا أتابع الأعمال الفنية العربية كثيرًا، أنا مشغولة بدراستي، وكان لي صديقا موسيقيا لفت انتباهي له لأنه كان يصفه بأنه مغرور، وكان يقول إن أخرته مش كويسة، واختلفت معه وقلت إنه يشعر بالغيرة منه".

وأوضحت: "قلت له ممكن يكون شخص مجتهد، ولو على الاستعراض، فهو حارم جسمه من الأكل والشرب، عشان يناسب الأداء، وأحببت أغانيه، وبيغني بطبقة غنائية وده بيعجبني".

وحول تعرضها للسرقة من شخص وثقت فيه وأوكلت إليه أعمال إحدى ألبوماتها، قالت: "مش فكرة اتسرق، لكن اتساوم عليه". وأكدت أنها تفاجأت بحصول فنانات أخريات على أغاني عرضت عليها في أوقات سابقة، معربة عن اندهاشها من متابعة فنانات وإعلاميات ومطربات أي رجل ترتبط به.

وحول علاقاتها العاطفية، قالت: "أي فنانة بترتبط بحد، جوزها بيبقى أيقونة، ويقولوا أكيد مهنيها، والفنانات والمذيعات والممثلات عملت عليه بحث، وقالوا له معجبين بيك ونشوفك، مش عشان يعلموا عليّ، لكن ممكن تكون عاوزة تخطفه، وده حصل معايا".

شمس الكويتية تثير الجدل: حظرت أحلام وعمرو دياب يغني بربع صوت!

ملخص تصريحات شمس الكويتية في الجزء الأول من حلقة "العرافة":

وفي الجزء الأول من لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة، قالت شمس خلال اللقاء، أنها لا تحب التملك وأن كل رجل دخل حياتها كان لديه حب تملك كبير لها وهذا ما كانت ترفضه دائما لأنها شخصية متحررة، وتابعت أن كل رجل دخل في حياتها شك بها بالرغم من إختيارتها الجيدة في الرجال.

وكذلك، كشفت شمس، أنها أحبت أن تجرب فكرة الموت فقامت بدفن نفسها لمدة 20 دقيقة في الرمال،  لتشعر بأمان كبير بعيد عن الخدع التي تعيشها في الحياة: "دفنت نفسي وأنا صاحية عشان أدب نفسي.. وكنت بجرب فكرة الموت، وفكرة إني أكون لوحدي، وأعيش حالة الخوف..وشعرت بأمان وسلامة وشعرت أن كل الدنيا خدع وكذب.. وحسيت إني سأكون بين يدي الله ورحمته أوسعه من خطائي.."

وعن الندم الذي ندمته في حياتها، فقالت أنها ندمت على إهمالها لوالدتها أثناء سفرهاـ 

وعن إرتباطتها السابقة، قالت شمس أن الكثير من الرجال المرتبطين تقدموا للإرتباط بها لكنها أهانتهم لأنها لا تحب الأشخاص المخادعين، وأكدت أنها ليست فأر تجارب، لأنها لا تحب فكرة الإرتباط من رجل مرتبط، وعن شيرين عبدالوهاب وسبب الهجوم عليها بعد حفلها بالسعودية، قالت أنها كانت تدافع عن المرأة، وأشارت أن شيرين ليست زميلة لها ولا تنتمي للوسط الفني.

وعن الزواج، قالت شمس أنه لا يوجد رجل في الوطن العربي يستحق أن ترتبط به، وقالت: ""اللي هيتجوزني مش محتاج مثني ولا ثلاث ولا رباع.. أنا عندي شيزوفرنيا".

وأضافت الفنانة شمس الكويتية: "الغرور هو نقص.. ولا أحب الغيرة والشك ولا حب التملك وأكرهها كثيرًا.. وكل راجل دخل حياتي شك فيا، وكان يريد أن يتملك حياتي، وذلك لأنني فنانة متحررة فكريا، وشخصيتي يُعجب بها الكثير من الرجال، ثم بعد أن يكتشفون حقيقتي ينتهي الأمر بالانفصال.. رغم أنني اختار اختيار رائع".وقالت الفنانة الكويتية، شمس، إنه ليس لديها أصدقاء كثر، لأنها مشغولة طوال الوقت في دراستها، ولا تحب المجاملات، وليست سيدة اجتماعية، مستطردة:" بالصحة أقدر أجيب كل شيء، والشهرة ليس شيء جيد".

وأردفت: "مفيش حاجة تغريني، في الكون، وتخليني أحس بالأمان، إلا الصحة.. حتى لو هنام في الشارع أو اشتغل في المطعم أغسل أطباق .. صحتى هي الكنز". 

وردت الفنانة شمس الكويتية، على ما تم تداوله حول ارتدائها فستان أسود قصير مع حذاء عال من الذهب والأحجار الملونة، وقالت:"معنديش عقدة النقص، ولو معايا مغارة على بابا فلن ارتدي حذاء من الذهب".