شمس الكويتية تثير السخرية بتصريحات غريبة عن تخريم الأذن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس 2022
شمس الكويتية تثير السخرية بتصريحات غريبة عن تخريم الأذن

تعرضت الفنانة شمس الكويتية لموجة عالية من السخرية على منصات التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات غريبة عن تخريم الأذن، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تحذر متابعاتها من انصراف الرجال عنهن بسبب تخريم الأذن.

 وظهرت شمس الكويتية وبجوارها إحدى الفتيات اللاتي قمن بتخريم أذنهن لوضح أقراط الزينة، وهو ما لفت نظر شمس الكويتية التي قالت إن أخرام الأذن تتسبب في الاكتئاب وانصراف الرجال عن الساء.

نصائح شمس الكويتية عن تخريم الأذن

ونصحت الفنانة شمس الكويتية متابعاتها بتجنب تخريم الأذن قائلة إن الأذن تمثل جسم الإنسان بالكامل، حتى أنها تشبه الجنين في بطن أمه، وإن المرأة إذا قامت بثقب أذنها في أكثر من مكان وكأنها تقوم بثقب كل عضو متصل بالأذن.

وقالت شمس الكويتية ناصحة جمهورها: "بنات انصحكم الأذن تمثل جسم الإنسان كامل، لو تنتبهون شكل الأذن كأنه جنين في بطن أمه، كل جزء متصل بالأذن، لو سويت أي خرم معاه إني خرمت جزء من الجسم، اللي تسوي هذا أضمن لها خربطة في الهرمونات واكتئاب وكذلك أنها لن يكون لها أي حظ مع الرجال".

وبعد أن انتهت شمس من حديثها علقت الفتاة التي تظهر بجوارها قائلة: "هذي معلومات ولا قاعده انزف“.

سخرية من شمس الكويتية

وبعد نصائح شمس الكويتية، تعرضت الفنانة الشهيرة لموجة من السخرية على منصات التواصل الاجتماعي، وتباينت ردودأفعال الجمهور بين تعليقات ساخرة وأخرى مؤيدة لكلام النجمة الكويتية المثيرة للجدل دائماً بتصريحاتها.

وجاء في التعليقات على نصائح شمس الكويتية: "كلامها صحبح مع الاسف لان فيه علم كبير يعالج كتير من الحالات بالابر الصينية على الادن اسه الاوريكولوتيربي جد قوي خصوصا لمشاكل النساء (الم قبل دورك مشاكل الهرمونات السمنة ….) خصوصا ان الادن داخل الراس و انها قريما من الغدة النخامية و الغدة الصنوبرية ، الاتنين جد جد مهمين وترازنهم يوازن الجسم كله وبخرم بعض الاماكن فعلا يكون عدم توازن بالجس".

ورداًُ على حديث شمس الكويتية على تأثير أخرام الأذن على انصراف الرجال عن المرأة جاء في التعليقات: " الرجل قلبه كبير لدرجة أنه يحب الكبيرة والصغيرة والسمينة والمتينة والنحيفة والسمرا والشقرا والسودا ما يهمه يحبهم كلهم كل وحدة منهم لها مكان بقلب الرجل كم قلبك كبير ايها الرجل  ويحبونك انتي بعد".

ومن بين التعليقات على تصريحات شمس الكويتية: "على كيفج اهو المكان المرتبط بعضه اهي راحة الايد وبطن القدم الاذن شكو بالارتباطات العضويه صايره دكتوره بعد بسج تأليفات"، "ترا صحيح كلامها وواضح ..الزوج المحب لزوجته مايحب هالمنظر فهمتو علي".

وهاجم بعض المتابعين شمس الكويتية مستعينين بقصص نبوية، فكتب أحد المتابعين: "قد ذُكر في احاديث عن كثير من أهل العلم كابن زيد المالكي وغيره :يحكى ان السيده ساره زوجة سيدنا أبراهيم ظلت بعد زواجه سنه لم تنجب له أطفال فوهبت له السيدة هاجر لكي يتزوجها وبعد ان تم الزواج حملت السيده هاجر وانجبت سيدنا اسماعيل فغارت السيده ساره وحلفت بأن تقطع ثلاثه أشياء من السيده هاجر فقال لها سيدنا أبراهيم عليه السلام هل لك أن تبرأي يمينيك قالت نعم قال أثقبي أذن السيده هاجر وبذلك فقد برأتي من يمينك وبالفعل قامت بثقب أذنيها ووضعت السيده هاجر قراطين في أذنيها فأزدات جمالاً . وكانت أول من قام بثقب الأذن" .
وأضاف: "وَيُقَال: إِنَّ إِبْرَاهِيم شَفَعَ فِيهَا، وَقَالَ لِسَارَةَ: حَلِّلِي يَمِينك بِأَنْ تَثْقُبِي أُذُنَيْهَا، وَتَخْفِضِيهَا، وَكَانَتْ أَوَّل مَنْ فَعَلَ ذَلِكَ. طبعا نتكلم عن خرمة شحمة الاذن اما الباقي مالنا فيها ومين انتي اصلا عشان تقعدين تتكلمين بخرمة الاذن عقلك بكبره مخروم مع هالفلسفه اللي مالها داعي ولامرجع علمي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار