شيلاء سبت تتلقى هدية باهظة الثمن في عيد ميلادها بـ 4.5 مليون دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021
شيلاء سبت تتلقى هدية باهظة الثمن في عيد ميلادها بـ 4.5 مليون دولار

احتفلت الفنانة البحرينية شيلاء سبت بعيد ميلادها الـ 32 وشاركت الجمهور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام تلقيها هدية باهظة الثمن.

شيلاء سبت تتلقى هدية باهظة في عيد ميلادها

وكشفت شيلاء سبت في فيديو عن الهدية التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها مستعرضة سيارة من نوع "رولز- رويس" الفاخرة.

وعلقت شيلا سبت على الفيديو قائلة: "شكرا روز رايس على أحلى هدية بيوم ميلادي.. شكراً على تعاملكم الراقي والجميل".

وفي الوقت الذي هنأ فيه زملاء النجمة البحرينية، مثل: محمد الصيرفي، ونورة الرشيدي، والمغنية والممثلة الكويتية نورا بالألف، صديقتهم بعيد ميلادها.

وفي الوقت نفسه شكك عدداً من المتابعين في حقيقة تلقيها هذه الهدية باهظة الثمن واتهمها البعض بأنها تحاول الاستعراض وأن الأمر للدعاية فقط.

وجاءت التعليقات: "صوري بها ورجعيها خلي الكذب"، "ودي أصدق"، "واخر شي بتركبين كامري لونها صفراء.. ما أصدق السوشال ميديا". وبحسب مواقع متخصصة، تبلغ قيمة السيارة التي تلقتها الممثلة البحرينية كـ”هدية”، 4.5 مليون دولار أميركي.

هدايا شيلاء سبت باهظة الثمن

ولم تكن السيارة التي حصلت عليها شيلاء سبت الهدية الوحيدة التي أثارت الجدل بها فقد أشعلت شيلاء سبت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تلقيها لأغلى صابونة في العالم مرصعة بالذهب الخالص، وذلك خلال زيارتها لقرية بدر حسون البيئية في ضهر العين في شمال لبنان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو  ظهرت فيه شيلاء سبت وهي تتلقى هديتها والتي كانت عبارة عن صندوق خشبي به  صابونة مزيّنة بالذهب الخالص، عيار 24 قيراط، مع حفر اسمها بالمعدن نفسه، وأشار مقدم الهدية  إلى أنها الأغلى ثمناً في العالم.

وأشعل الفيديو الذي تلقت قيراط،  فيه شيلاء سبت هديتها مواقع التواصل الاجتماعي  بسبب الثمن الباهظ الذي تتكلفه الصابونة الباهظة، وتباينت التعليقات ما بين معبرين عن دهشتهم وأخرى منتقدي لما اسموه بالبذج وعدم المنطقية.

كان آخر أعمال شيلاء سبت، هو  مسلسل كحل أبيض تأليف نور وليد الحجة و محمد الحشكي، والذي شاركت فيه إلى جانب كلاً من العنود سعود، تركي اليوسف، جورج قبيلي، طارق النفيس، فارس الخالدي وغيرهم .

ومسلسل كنا أمس وهو من تأليف يوسف إبراهيم و إخراج محمد جمعة، ومثلت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، منهم ميساء مغربي، خالد أمين، حسين المهدي، محمد العلوي، أبرار سبت، دانة آل سالم وغيرهم .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار