شيلاء سبت تتلقى عرض زواج بمهر خرافي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
شيلاء سبت تتلقى عرض زواج بمهر خرافي

تلقت شيلاء سبت عرض زواج من رجل أعمال سعودي بمبلغ خرافي، وشاركت الفنانة البحرينية جمهورها الرسالة التي تلقتها ونشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة للرسالة التي نشرتها شيلاء سبت لتتباين التعليقات ما بين مشككين اعتبروا أن الفنانة الشهيرة تقوم بإرسال هذه الرسائل لنفسها بهدف الاستعراض، وآخرون سخروا من محتوى الرسالة.

زواج شيلاء سبت

ونشرت  شيلاء سبت صورة من الرسالة التي تلقتها عبر حسابها الشخصي من أحد الأشخاص قال إنه رجل أعمال سعودي وأرسل رسالة للفنانة البحرينية كتب فيها: "شيول لك مهر 5 مليون ريال معك رجل اعمال سعودي عمره 30 عاماً"، لتتعرض الفنانة البحرينية لسيل من التعليقات الساخرة، خاصة وأن هذه الرسالة جاءت بعد تعبير شيلاء سبت عن رغبتها في الزواج من رجل مثل زوج سيرين عبد النور.

فقبل أن تستعرض الرسالة التي تلقت فيها عرض الزواج، عبرت الفنانة البحرينية شيلاء سبت عن رغبتها في الحصول على زوج يهتم بها بالطريقة نفسها التي ظهر بها زوج سيرين عبد النور بها الأسبوع الماضي والتي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شيلاء سبت تتلقى عرض زواج بمهر خرافي

واستعانت شيلاء سبت بصورة النجمة سيرين عبد النور معبرة عن رغبتها في زوج يبالغ في رعايتها كما فعل زوج سيرين، فريد رحمة، مشيرة إلى أن هذا النوع من الاهتمام هو الذي تبحث عنه في شريك حياتها، ونشرت شيلاء سبت صورة لقدم سيرين عبد النور مصاباً بجرج، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وعلقت عليها: "إصابة سيرين عبدالنور بجرح في قدمها حيث هرع زوجها لإنقاذها... كما اتصلت بها مجموعة من الفنانين للاطمئنان على حالتها الصحية".

وتابعت شيلاء سبت تعليقها قائلة: "هذا الاهتمام الذي احتاجه هذه الفترة... مالت على حظي زين يدرون اني ما زلت على قيد الحياة".

وبعد نشر شيلاء سبت لعرض الزواج الذي تلقتهن تباينت التعليقات ما بين تعليقات ساخرة وأخرى غاضبة، ومن بين التعليقات: "شو قصة الزواج معك ها الأيام، الأمس تغازلين زوج سيرين عبد النور واليوم  تستعرضين مهرك، إذا بدك تتزوجي قولي أنا ممكن أدفع لك مهر 10 ريال سعودي اللي في ملكي"، "اليوم اصبح اهم شيء ارقام المهور كم سيدفع والتباهي وبعدها باشهر يتم الطلاق عادي"، "بدور البراهيم فرع البحرين"، "موضة ها الأيام تستعرضون بمهوركم ولا شنو، كل واحدة تطلع تقولك مهري كذا وهما بالأساس مرسلين هاد الرسايل لنفسهم وحاجة تلوع الكبد".

شيلاء سبت تتلقى عرض زواج بمهر خرافي

 كما شكك عدد من المتابعين في الرسالة التي تلقتها شيلاء سبت معتبرين أنها هي من تقوم بإرسال هذه الرسائل لنفسها بهدف لفتالانتباه  وجذب عدد أكبر من المشاهدات، وكتب بعض المتابعين في تعليقاتهم: "رجل اعمال ويرسل بهالطريقه شلون ولج قولي غير هالحجي"، "يعني اي خبل عاطل يقول انا رجل اعمال تصدقون رجال الاعمال ماهم فاضين للكلام الفاضي ذا جالسين يجمعون فلوس هذي حركات واحد منتف"، "يعني فيه رجل أعمال محترم راح يراسل واحدة بهاالطريقة،وأنتي إيش ردك ست شيلاء؟ ما بعرف إيش الهدف من إن واحدة تفضل تستعرض كل يوم بمهرها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار