شيلاء سبت تستعرض ستايلها الخاص بـ6 إطلالات صيفية لكل المناسبات

  • الأحد، 12 يوليو 2020 الأحد، 12 يوليو 2020
شيلاء سبت تستعرض ستايلها الخاص بـ6 إطلالات صيفية لكل المناسبات

استعرضت الفنانة البحرينية شيلاء سبت ستايلها الخاص بـ6 إطلالات صيفية لكل المناسبات، لتعكس لمحبيها ألواناً من أناقتها العصرية التي تعبر عن روحها المرحة المحبة للحياة

شيلاء سبت تستعرض ستايلها الخاص بـ6 إطلالات صيفية لكل المناسبات

ونشرت شيلاء سبت مقطع فيديو عبر حسابها على "انستقرام"، ظهرت من خلاله بـ6 إطلالات صيفية مختلفة تليق بكل المناسبات بداية من أزياء المنزل المريحة لستايل الشارع الأنيق وحتى الخروجات والسهرات. 

في الإطلالة الأولى، نسقت النجمة البحرينية بنطلون الجينز الواسع مع بلوزة حريرية بأكمام قصيرة وصدر مفتوح لتبرز أنوثتها بشكل واضح، ولإطلالة مسائية أنيقة نسقت جمبسوت بالون العاجي مع حقيبة صفراء ملفتة.

كما اختارت أيضاً للإطلالات المسائية فستاناً ناعماً من الحرير باللون الوردي الدافئ بتنورة متكسرة وأكمام نصفية فضفاضة مع حذاء ذهبي بكعب عالي وحقيبة كلتش دائرية جذابة.

ولإطلالات منتصف اليوم وبداية المساء، نسقت شيلاء سبت بلوزة سوداء بأكمام طويلة أوف شولدر مع بنطلون جينز محدد للقوام مع حقيبة جلدية وحذاء مريح.

كما نسقت أيضاً لإطلالات الظهيرة شورت طويل يصل لأعلى الركبتين مع بلوزة فضفاضة باللون الأبيض وحذاء رياضي عملي وحقيبة عريضة. 

وأخيراً، لإطلالة بيتية مريحة، اختارت بيجاما رياضية من القطن باللون الوردي الدافئ.

زواج شيلاء سبت

ونشرت شيلاء سبت مؤخراً مضمون الرسالة التي تلقتها من رجل أعمال سعودي شاب رفض الكشف عن هويته عارضاً عليها الزواج بمهر 5 مليون ريال، موضحاً أن عمره 30 عاماً، حيث كتب لها: "شيول لك مهر 5 مليون معك رجل اعمال من السعودية ع 30"، ولم تعلق النجمة البحرينية نهائياً على هذا العرض وطريقته غير المقبولة، تاركة لجمهورها التعليق، حيث تم تداول المنشور عبر السوشيال ميديا وسط حالة من الاستهجان.

شيلاء سبت وشقيقاتها

وكانت شيلاء سبت قد احتفلت مؤخراً بحفل خطوبة أختها شذى سبت، حيث انتشرت مقاطع كثيرة من الحفل أظهرت من خلالها النجمة البحرينية الشابة عفويتها ومدى حبها للمرح والفكاهة، حيث ظهرت في بعض اللقطات وهي ترقص بحماس بشكل طريف، بينما أطلت في مقطع آخر مع شقيقتها شيماء، واعترفت بأنها ورطتها كثيراً في الأمور التنظيمية الخاصة بالحفل لأنها كانت تريد الاحتفال فقط بدلاً من الانشغال بترتيباته وتجهيزاته وضيوفه.