صابرين تخلع الحجاب نهائياً.. شاهدي كيف أطلت بدونه لأول مرة بشعر أشقر

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 نوفمبر 2019
صابرين تخلع الحجاب نهائياً.. شاهدي كيف أطلت بدونه لأول مرة بشعر أشقر
مقالات ذات صلة
فاطمة المؤمن بنفس إطلالة ياسمين صبري الجذابة: فمن منهما كانت الأجمل؟
هيفاء وهبي بإطلالة رياضية مميزة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً

فاجأت الفنانة صابرين معجبيها بخلعها الحجاب بشكل نهائي، حيث انتشرت صورتين لها تظهر فيهما لأول مرة بدونه وبدت بشعر مصبوغ باللون الأشقر الذهبي.

الصورتان نشرتهما أولاً النجمة المصرية عبر حسابها الرسمي على "انستقرام" بدون أي تعليق من جانبها، لتنهال عليها ردود أفعال متابعيها متسائلين عما إذا كانت قد بالفعل قد خلعته بشكل نهائي أم أن هذه هي صورة لها بالباروكة كما ظهرت في عدد من الأعمال التليفزيونية مؤخراً.

صابرين

لكن التدقيق في الصور أكد أن النجمة المصرية قد حسمت بالفعل قرارها هذه المرة وقامت بالفعل بخلع الحجاب تمهيداً لتجسيد عدد من الشخصيات كانت ترفض القيام بها لإصرارها على عدم خلع الحجاب، قبل أن تغير رأيها مؤخراً وتظهر بالباروكة في بضع شخصيات، وهو ما عرضها لانتقادات حادة، لتقوم أخيراً بالتخلي عن الحجاب بشكل تام.

صابرين

قرار صابرين قوبل بردود أفعال منقسمة ما بين مؤيد ومعارض غير أنها التزمت الصمت حيال جميع التعليقات، حيث يأتي قرارها مفاجأة جديدة للجمهور بعد تخلي النجمتين حلا شيحة وسهير رمزي تباعاً عن الحجاب.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور فني لصابرين جاء من خلال لسباق الدرامي الرمضاني الماضي، حيث أطلت على محبيها من خلال مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، والذي شاركت في بطولته إلى جانب النجم الكوميدي علي ربيع.