صدمة قضائية جديدية لأحمد الفيشاوي في قضية حضانة ابنته

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2020
صدمة قضائية جديدية لأحمد الفيشاوي في قضية حضانة ابنته
مقالات ذات صلة
نور عمرو دياب تتعرض للتنمر بسبب صورة
بعد رسالتها للنائب العام: نهى العمروسي تعلق على إخلاء سبيل ابنتها
أحمد زاهر يكشف موقفه من المشاهد الجريئة وهل يسمح بها لبناته؟

 تلقى الفنان أحمد الفيشاوي صدمة قضائية جديدة في قضية حضانة ابنته لينا، حيث قضت المحكمة  برفض دعوى إسقاط الحضانة المرفوعة من جانب الفنان المصري، ضد سلوى عبد الباقي والدة مطلقته دينا الحناوي، والحاضنة لابنته لينا.

ابنة أحمد الفيشاوي

كان أحمد الفيشاوي أقام دعوى طالب فيها بإسقاط الحضانة عن والدة طليقته، دينا الحناوي، والحاضنة لابنته لينا،  وفي حكم سابق لمحكمة الأسرة، كان الفيشاوي تلقى ضربة جديدة عندما قضت المحكمة بزيادة مصروفات نفقة صغير الخاصة بلينا أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة هند الحناوى إلى 20 ألف جنيه.

وفي تصريحات سابقة له، قال الفيشاوي:  “أتمنى أن تكبر ابنتي وتفهم أنني تعبت من أجلها، وحاولت أعطيها الحب والرعاية وكنت أصرف على دراستها حتى اللحظة الأخيرة التي تواجدت فيها في مصر، ولكن من الواضح أن والدتها كانت تفهمها غير ذلك لأنها تريد الإنتقام مني. وما يهمني هو معرفة لينا أنه لا يوجد مشكلة شخصية معها”.

وأضاف: “هي بنت طيبة وموهوبة، وأتمنى أن تستوعب كل ما يحدث، وأن تنجح بإبراز موهبتها ولا تبقيها مدفونة”.

أحمد الفيشاوي وهند الحناوي

وخلال الأشهر الماضية، أصدرت المحكمة، حكماً جديداً في قضية الفنان أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي، وهاجم الفيشاوي طليقته، وكشف تفاصيل جديدة عن علاقتهما وعلاقته بابنته لينا. مستخدماً صوره مع ابنته كدليل على ما يقول.

 وكتب الفيشاوي في تعليقه على صوره مع ابنته: "النهارده هند الحناوي فشلت أنها تحبسني سنه بمعرفة بنتي لينا .. ده الوقت أني أقولكوا اللي حصل بأختصار .. انا بشوف لينا من و هي عندها ٣ سنين بعد ما المشاكل خلصت بيني و بين مامتها و بالتالي كنت بصرف علي أكلها، شربها ، هدومها و مدرستها الكنديه في مصر".

وأضاف: "هند فهمتها عكس كده بس انا عندي ما يثبت ذلك .. لما لينا تمت ١١ سنه هند أقترحت أننا نوديها مدرسه خاصه في لندن لتدريس الفنون من غناء ، تمثيل ، أخراج .. ألخ، تحمست جدآ عشان كنت شايف فيها موهبه كبيره .. قدمت في المدرسة و وافقت علي السفر .. و أول ما هند وصلت ب لينا أنجلترا نقلتها من المدرسة و من لندن الي كِنت ( Kent ) لمدرسه مش تخصصها الفنون بمصاريف أقل بكتير و حطت فلوس مدرسة بنتي في جيبها و أيضآ عندي ما يثبت ذلك في الوقت المناسب".

وتابع: "انا مش بالوم علي لينا علشان هي كذبوا عليها كتير و غالبآ هي هتشوف الصور دي و يمكن تفتكر أني كنت موجود عشانها و بحبها و مازلت".

لينا الفيشاوي

كما تحدث أحمد الفيشاوي عن علاقته بابنته لينا والمشاكل التي حدثت بينهما مؤخرًا، موضحا أنه يتمنى أن تكبر وأن تفهم جيدًا ما قدمه لها على مدار حياته، مشددًا على أنه لم يتركها وصرف على دراستها حتى اللحظة الأخيرة التي كانت تتواجد فيها في مصر.

قضية أحمد الفيشاوي وطليقته


قضت محكمة جنح مستئانف الدقي بجلسة اليوم بالغاء حكم حبس الفنان أحمد الفيشاوي لمدة سنة والقضاء مجدداً ببرائته في قضية امتناعه عن تنفيذ حكم النفقة.

يذكر أن هذا الحكم ليس الأول خلال الفترة الماضية، فكانت محكمة استئناف القاهرة ألغت الحكم الصادر بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع مبلغ  23 ألف جنيه استرليني أجر مسكن لابنته لينا، وهى الشقة التى تقيم فيها مع والدتها هند الحناوى وزوجها الحالى فى إنجلترا.

زيجات أحمد الفيشاوي

تطرق أحمد الفيشاوي إلى سبب فشل زيجاته، حيث تزوج 5 مرات، منوهًا بأن التعامل معه أمرًا في منتهى الصعوبة، موضحًا: “أنا شخص متعب ولست سهلا، وسبب فشل زيجاتي السابقة، عدم قدرة زوجاتي السابقات على تحملي وإستيعابي”.

وأوضح أن زوجته الحالية نادية هي أكثر إنسانة تستوعبه وتستمع إليه، قائلا: “لولاها لما كنت حالياً في حال جيد ولما كنت قدمت فنًا جيدًا”.