صورة أسيل ابنة عبدالله الرويشد تغزو السوشيال ميديا.. هل تشبه والدها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو 2020
صورة أسيل ابنة عبدالله الرويشد تغزو السوشيال ميديا.. هل تشبه والدها؟
مقالات ذات صلة
الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل نهيان تحتفل بمولودها الأول بصور دافئة
غدير السبتي تكشف تفاصيل مرض ابنها المفاجئ وتحذر الجمهور
منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة هيثم أحمد زكي

غزت صورة أسيل ابنة عبدالله الرويشد منصات السوشيال ميديا بعد أن نشرتها مؤخراً الإعلامية مي العيدان عبر حسابها على "انستقرام"، حيث كثرت التساؤلات عما إذا أصبحت تشبه والدها بعد أن دخلت مرحلة الشباب.

صورة أسيل ابنة عبدالله الرويشد 

وظهرت أسيل ابنة النجم الكويتي عبدالله الرويشد بإطلالة هادئة وجذابة، حيث تزينت بدراعة خضراء منقوشة، واكتفت بمكياج هادئ من كحل وأحمر شفاه لتبرز جمال بشرتها السمراء المشوبة بالإحمرار بشكل طبيعي جذاب. 

صورة أسيل ابنة عبدالله الرويشد 

ومع انتشار الصورة، ظهرت لقطات أخرى لأسيل ابنة الفنان عبدالله الرويشد، ورافقتها بعض التلميحات بأن أحد مشاهير السوشيال ميديا كان ينوي خطوبتها رسمياً قبل أن تتفجر أزمة مشاهير غسيل الأموال بالكويت، ولهذا تم إلغاء المشروع، غير أن الأمر لا يعدو كونه مجرد شائعات لم يتم إثبات حقيقتها نهائياً. 

 ابنة عبدالله الرويشد

من هي أسيل ابنة عبدالله الرويشد؟ 

المعروف أن أسيل ابنة عبدالله الرويشد تعمل في مجال تصميم الأزياء، وتخصصت في الدراعات والقفاطين والعباءات ذات الطابع العربي.

أما الفنان الكويتي البالغ من العمر 59 عاماً، فقد حقق نجاحاً كبيراً بألبوماته الخليجية الشجية، والتي كان آخرها في عام 2019، وكان ينوي العمل على إنتاجات فنية جديدة ولكن تأجلت بعض هذه المشروعات بسبب جائحة كورونا. 

وقد تصدره حفله الأخير ترند الموضوعات الأكثر تداولاً عبر السوشيال ميديا، حيث أقامه مباشرة بدون جمهور وتم عرضه "أونلاين" عبر تطبيق "شاهد VIP"، وذلك تنفيذاً لقواعد التباعد الاجتماعي والاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.