وصلة غنائية لـ ابن عبدالله رويشد تكشف جمال صوته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
وصلة غنائية لـ ابن عبدالله رويشد تكشف جمال صوته

خطف ابن عبد الله رويشد، خالد الرويشد، قلوب المتابعين من خلال وصلة غنائية له بسبب تشابه صوته مع صوت والده، الأمر الذي أثار تعجب بعض المتابعين بسبب درجة التطابق بينهما.

ابن عبدالله رويشد يخطف القلوب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ ابن عبد الله رويشد وهو يغني أثناء عزفه على العود، وسط عدد من أصدقائه.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع ابن عبد الله رويشد بسبب التشابه الكبير في الملامح بينه وبين والده، إلى جانب تطابق الصوت أيضاً.

وتعجب البعض من درجة تطابق صوت عبدالله رويشد وابنه حتى إن البعض شكك في الصوت وأنه مسجل للفنان الكويتي.

وجاءت التعليقات: "يالله محلى الزمن اللي ينعاد شبه أبيه ونفس الصوت بالبداية حسبت أبوة معاهم في الجلسة ويغني مستحيل هالتطابق"، "سبحان الله نفس الصوت"، "اللي يقولون موهو اللي يغني مسجلين صوت أبوه من جدكم تسولفون انتوا؟!"، "شكل وصوت تبارك الله".

ابن عبد الله رويشد على خطاه

يذكر أن الفنان الكويتي عبدالله الرويشد قد كشف من قبل أنه تعرض لمعارضة قوية من أسرته في بداية مشواره الفني لاحترافه الغناء، ولكن فيما بعد اقتنعوا بموهبته.

وأوضح أنه الآن يشجع ابنه خالد الرويشد على تحقيق اسمه بالغناء، خاصة أنه يتمتع بخامة صوت تشبه والده كثيراً، ويحظى بتشجيع والده في الكواليس.

وكشف عبدالله رويشد أنه يرغب في أن يحقق ابنه اسمه وشهرته بعيداً عن دعمه المباشر له، مشدداً على أنه يفخر به ويتمنى أن يقدم معه ديو غنائي في المستقبل.

أبناء عبدالله رويشد

يذكر أن الفنان الكويتي عبدالله رويشد، لقب بسفير الأغنية الخليجية، ويبلغ من العمر 60 عاماً، ويعتبر من أبرز مطربي الخليج العربي، ولديه مسيرة حافلة بدأت منذ أكثر من 35 عاماً، فيما يسير ابنه خالد الرويشد على خطاه باقتحامه عالم الغناء.

ومن المعروف حرص الفنان عبدالله رويشد على إبعاد عائلته عن الأضواء، إلا أنه تم تداول عدداً من الصور لأبنائه من بينهم صورة ابنته أسيل وهو ما أثار اهتمام الجمهور بخاصة وأنها تتمتع بجمال فريد ومميز وهذا ما دفع البعض للسؤال عن هوية والدتها وجنسيتها باعتبار أنها لا تشبه والدها أبداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار