وكيل أعمال عبدالله الرويشد يكشف تطورات حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
وكيل أعمال عبدالله الرويشد يكشف تطورات حالته الصحية

طمأن ملك أحمد وكيل أعمال النجم عبدالله الرويشد الجمهور، وكشف تطورات حالته الصحية بعد تعرض النجم القدير لجلطة مفاجأة تسببت في نقله إلى المستشفى وإلغاء التزاماته ومواعيده الفنية.

تفاعل الجمهور مع أحدث أخبار تطورات الحالة الصحية للنجم القدير متمنيين له الشفاء العاجل واستقرار أوضاعه الصحية ليعود ويستكمل مشواره الفني بأجمل وأروع الأعمال التي قدمها على مدار السنوات الماضية.

الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد

وقال وكيل أعمال عبدالله الرويشد إن حالة النجم الشهير أصبحت مستقرة وإنه من المتوقع مغادرته للمستشفى خلال الأيام المقبلة على أن يظل تحت متابعة الأطباء لإجراء الفحوصات اللازمة.

وخلال الساعات الماضية أعلن المستشار تركي آل الشيخ تأجيل حفل ليلة وداعية للقدير الراحل عبدالكريم عبد القادر وكتب عبر حسابه على منصة إكس: "نظراً للظروف الصحية للنجم القدير عبدالله الرويشد، نعلن عن تأجيل حفل ليلة وداعية، والتي كانت مخصصة لأعمال الفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، حيث كان الحفل من المقرر بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض، ونظراً للحالة الصحية للقدير عبدالله الرويشد سيتم تأجيل الحفل حتى إشعار آخر . مع تمنياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل والصحة".

مرض عبدالله الرويشد

وبمجرد الإعلان عن إصابة الفنان عبدالله الرويشد بجلطة دماغية سادت حالة من القلق بين محبيه، قبل أن تنشر الإعلامية فجر السعيد منشور عبر حسابها الشخصي تؤكد من خلاله خبر الإصابة وتطمئن جمهور النجم الشهير بأن حالته أصبحت مستقرة.

ومن بين تعليقات المتابعين: "اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين". "الله يشافيه ويقومه بالسلامة لفتة كريمة منكم بوناصر.. بالتكريم والتأجيل وتقديركم الدايم للفن والفنانين الكويتين محل تقدير عندنا". "ألف لا بأس عليه أبو خالد وإن شاء الله أجر وعافية ويرجع بالسلامة لجمهوره والناس اللي تحبه شكراً أبو ناصر الداعم الأول للفن العربي".

كما جاء في التعليقات بعض كلمات اعتبرها محبو النجم القدير صادمة ومن بين هذه التعليقات: "مو شماتة بس يا ليت يتركون الفن والغناء كل مشاهير ويتوبون إلى لله الواحد ما يدري اي ساعة يموت، يا رب أسألك العفو والعافية والغفران الذنوب". "الله يشفيه ويلبس لباس العافية والصحة ". "ويقوم بالسلامة وأربعين ما صلت على النبي""يا رب رحمتك يارب تشفيه وتشفي جميع مرضى المسلمين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار