أنغام تدعم عبدالله الرويشد برسالة ومفاجأة على المسرح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
أنغام تدعم عبدالله الرويشد برسالة ومفاجأة على المسرح

دعمت الفنانة أنغام النجم عبدالله الرويشد في أزمته الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية ونشرت الفنانة المصرية، رسالة خاصة له عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

كتبت أنغام في رسالتها كلمات دافئة لعبدالله الرويشد، متمنية له دوام الصحة والعافية ليبدأ الجمهور في التفاعل معها متمنيين لسفير الأغنية العربية الشفاء العاجل.

رسالة أنغام لعبدالله الرويشد

وكتبت أنغام في الرسالة التي تفاعل معها الكثير من متابعيها: "ألف سلامة عليك يا حبيب قلبي ربنا يتمم شفاك على خير ويعافيك وترجع لنا بألف سلامة". ونشرت صورة للنجم الشهير أرفقتها بهذه العبارة.

تفاعل الجمهور مع رسالة أنغام لعبدالله الرويشد في تعليقات منها: "ألف مليون سلامة عليك يا بو خالد وقدامك الصحة والعافية يا رب العالمين". "ربنا يسلمك و يخليكي لينا ويشفي صوت الكويت حبيب الكل الأستاذ عبدالله الرويشد". 

أنغام تغني لعبدالله الرويشد:

لم تكتف أنغام برسالتها على تطبيق إكس، وإنما فاجأت الجمهور خلال حفلها في السعودية بتقديم واحدة من أجمل أغاني عبد الله الرويشد وهي أغنية دنيا الوله، ثم اختتمت أغنيتها طالبة من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل: "أدعو له من قلوبكم يقوم ويرجع زي الفل، بتمنى له من كل قلبي إنه يقوم. ويبقى زي الفل، أقرب صوت لقلبي، بكرة يقوم ويخرج لنا ويبقى زبي الفل". لبيضج بعدها المسرح بالتصفيق.

 تداول المتابعون مقطع الفيديو الذي تغني فيه أنغام لعبدالله الرويشد وسط التعليقات التي عبرت عن إعجاب الجمهور بدعمها للنجم الشهير ومن بين هذه التعليقات: "نجمة كبيرة يا أنغام والله". "بحب دعمك لزمايلك وين ما كانوا الله يرزقك قد نيتك حبيبتي أنت جميلة وفخر لنا جميعا". "بتمنى من كل قلبي أول ما يسترد عبد لله الرويشد عافيته تظهرون معاً على مسرح واحد وتقدمون أغاني جميلة، أعتقد ستكون أروع ليالي الغناء في الوطن العربي هي ليلة يغني فيها عبدالله الرويشد مع أنغام، راح تكون حفلة غسيل أذن وطرب من الدرجة الأولى".

تطورات الحالة الصحية لعبدالله الرويشد

رغم طمأنة وكيل أعمال النجم عبدالله الرويشد الجمهور، إلا أن حالة القلق ما زالت تسيطر على محبي النجم القدير منتظرين خروجه من المستشفى في أقرب وقت والاطمئنان على صحته، وذلك بعد إعلان إصابته بجلطة دماغية.

 وبعد تداول الخبر نشرت الإعلامية فجر السعيد منشور عبر حسابها على منصة إكس أكدت من خلاله خبر الإصابة قائلة إن حالته أصبحت مستقرة. وكان عبدالله الرويشد أصيب بجلطة مفاجأة تسببت في نقله إلى المستشفى وهو ما ترتب عليه إلغاء التزاماته ومواعيده الفنية.

بمجرد انتشار أخبار مرض عبدالله الرويشد بدأ الجمهور في استعادة ذكرياتهم الجميلة مع أجمل أعماله داعيين الله الشفاء العاجل له والاطمئنان عليه، وقبل ساعات خرج وكيل أعمال النجم القدير مطمئنا الجمهور بأن حالة عبدالله الرويشد أصبحت أكثر استقراراً ومن المتوقع مغادرته للمستشفى خلال الأيام المقبلة ليظل بعد ذلك تحت متابعة الأطباء لإجراء الفحوصات اللازمة.

من جانبه أعلن المستشار تركي آل الشيخ  تأجيل حفل ليلة وداعية للقدير الراحل عبدالكريم عبد القادر معلناً ذلك على حسابه على منصة إكس بكلمات: "نظرا لما تعرض له النجم عبدالله الرويشد وحالته الصحية نبلغكم  تأجيل حفل ليلة وداعية، وهو الحفل الذي كان مخصصاً لأعمال الفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض الفنية، ولكن نظرا للحالة الصحية للنجم عبدالله الرويشد نعلن تأجيل الحفل حتى إشعار آخر .ونتمنى من قلوبنا لسفير الأغنية الخليجية الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية إن شاء الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار