أول تعليق من زوجة عبدالله الرويشد على حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
أول تعليق من زوجة عبدالله الرويشد على حالته الصحية

كشفت زوجة الفنان عبدالله الرويشد، عن تطورات الحالة الصحية لزوجها النجم الكويتي الشهير، موضحة أنه تجاوز مرحلة الخطر فور نقله إلى مستشفى جابر بالكويت.

زوجة عبدالله الرويشد تكشف حالته

وبحسب جريدة الأنباء الكويتية التي تواصلت مع زوجة عبدالله الرويشد فور نقله إلى المستشفى، فإنه من المفترض أن يكون النجم الكويتي حالياً في منزله بعيداً عن غرفة العناية المركزة.

وقالت زوجة عبد الله الرويشد في تصريحاته عن تطورات الحالة الصحية التي يمر بها، فور إصابته بمبادئ جلطة دماغية كانت على وشك إيقاع ضرر كبير به قبل أن يتعامل معها الأطباء بشكل سريع ليسيطروا على الأزمة، إن زوجها في صحة جيدة وتم التعامل مع الجلطة قبل انتشارها.

أضافت زوجة عبد الله الرويشد في تصريحاتها الصحفية يوم الأحد الماضي، أن الأطباء تعاملوا مع الأزمة الصحية للفنان الكويتي القدير بشكل احترافي وتمكنوا من السيطرة على الجلطة الدماغية بشكل كامل وسريع، مشيرة إلى أنه سيخرج من مستشفى جابر في اليوم التالي بعد إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة، وواصلت موجهة رسالة شكر للطاقم الطبي بالمستشفى.

صحة عبدالله الرويشد

من ناحية أخرى كان وكيل أعمال الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، قد أدلى بتصريحات صحفية خلال الساعات الماضية، موضحاً أن الرويشد بخير حال حالياً، وأكد على تصريحات زوجة الأول بأن التعامل الطبي السريع تمكن من السيطرة على الأزمة قبل بدايتها.

وأكد وكيل أعمال الفنان الكويتي، أن حالة عبدالله الرويشد الصحية مستقرة حالياً، ومن المقرر أن يظل خاضعاً للفحوصات الطبية خلال الفترة المقبلة، حتى بعد خروجه من المستشفى.

ومن المفترض أنه بعد تصريحات عائلة عبد الله الرويشد ووكيل أعماله عن حالته الصحية، أن يكون النجم الكويتي حالياً يستمتع بفترة نقاهة طبيعية في منزله خارج المستشفى، حيث كان قد انتشر خبر إصابته بمبادئ الجلطة الدماغية يوم الأحد الماضي الموافق 18 فبراير الجاري، ووفقاً للتصريحات السابقة فإن خروج عبد الله الرويشد من المستشفى يجب أن يكون يوم الاثنين 19 من نفس الشهر.

جلطة عبد الله الرويشد

وبعد الوعكة الصحية التي مر بها الفنان عبد الله الرويشد، أقدم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على تأجيل حفله الذي كان من المفترض أن يقام بتاريخ 23 فبراير/ شباط الجاري، وهو  حفل ليلة وداعية لتكريم ذكرى الراحل عبد الكريم عبد القادر والذي كان من المفترض أن يشارك في إحيائه عدد من أكبر نجوم الخليج تكريماً للفنان الراحل على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض.

وتمنى تركي آل الشيخ الشفاء العاجل لعبدالله الرويشد، موضحاً أن الحفل سيتم إقامته في وقت لاحق، على حسب التطورات الصحية للفنان الكويتي، معرباً عن تضامنه معه حتى مرور هذه الأزمة.

مرض الفنان عبد الله الرويشد 

كانت الأنباء المفاجئة حول إصابة عبد الله الرويشد بجلطة دماغية، قد انتشرت يوم الأحد الماضي بشكل أحزن محبيه في العالم العربي، قبل أن تبدأ الأنباء المطمئنة عن حالته الصحية في الانتشار بعد ذلك، وتفاعل عدد كبير من النجوم مع الأنباء الصادمة عن حالة الرويشد، معربين عن آمالهم في الشفاء العاجل لسفير الأغنية الخليجية.

وكان الجمهور قد تفاعل مع خبر إصابة عبدالله الرويشد بمبادئ جلطة دماغية، وأعرب عدد ضخم من النشطاء عن حزنهم لهذه الأنباء المفاجئة، التي انتشرت بعد إقامة الفنان الكويتي حفلاً غنائياً شهد حضوراً جماهيرياً واسعاً.

وتمنى الكثير من النشطاء للفنان عبدالله الرويشد الشفاء العاجل، والتخلص من أي آثار سلبية للمرض، معربين عن آمالهم بعودته قريباً إلى المسرح للوقوف أمام جمهوره وإمتاعه بأجمل الأغاني التي اشتهر بها خلال سنوات عمله الطويلة في الفن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار