صورة نادرة من زفاف وائل شرف تتصدر حديث الجمهور ووالده يفاجئ المتابعين

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021
صورة نادرة من زفاف وائل شرف تتصدر حديث الجمهور ووالده يفاجئ المتابعين
مقالات ذات صلة
صورة وائل جسار يفاجئ جمهوره بقيادة طائرة
وائل شرف
صورة نادرة لجورج كلوني في العشرينات حديث الساعة بين متابعيه

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة من حفل زفاف الفنان السوري  وائل شرف ظهر فيها مع زوجته خلود الصوا وتوسط الصورة والده الفنان الراحل صبحي الرفاعي.

صورة زفاف وائل أشرف تثير الجدل

الصورة نالت تفاعلاً كبيراً خاصة بظهور الفنان الرحل صبحي الرفاعي بها وهو ما أعاد لأذهان الجمهور الكثير من الأدوار التي قدمها في الأعمال الدرامية التي تركت بصمة لدى الجمهور.

وفي الصورة بدأ وائل أشرف بملامح شبابية وأعرب عدد كبير من الجمهور عن استياقه لعودة وائل شرف لنشاطه الفني السابق

الصورة التي جمعت الأب والابن، أعادت الجدل بين المتابعين حول سبب اختلاف كنية الأب والأبن  واشتهار وائل بـ "شرف" بدلاً من كنية والده “الرفاعي”.

صورة نادرة من زفاف وائل شرف تتصدر حديث الجمهور ووالده يفاجئ المتابعين

وعلقت متابعة :"كيف أبوه والكنية مختلفة"، وكتبت أخرى: "ليش كل واحد انشهر بكنية مختلفة عن التاني إذا كنية أبوه صبحي مين بيكون شرف"، فيما عبر عدد كبير من المتابعين عن دهشتهم من معرفتهم أن وائل شرف نجل صبحي الرفاعي، فعلق أحدهم "توني أعرف إن هذا أبوه" و"أول مرة أعرفها".

وفي تصريحات سابقة كان الفنان وائل شرف أوضح هذا الأمر وكشف أنه اختار اسمه الحالي، لكي لا يتهم باستغلال اسم ومسيرة والده الفنية الطويلة لتحقيق النجاح.

الخطوة تلك نالت إعجاب الكثير من محبيه باعتبارها دليل ثقة وموهبة وطموح عال في الوصول إلى هدفه دون مساعدة أحد. ولكن العديد من المنتقدون اعتبروا أن وائل أخطأ كثيراً في التخلي عن اسم عائلته.

انتقادات وائل شرف بسبب حاتم علي

وخلال الفترة الأخيرة طالت العديد من الانتقادات الفنان وائل شرف  بعد رحيل المخرج حاتم علي بسبب عدم تقديمه واجب العزاء. خاصة بعد أن كشف أن السبب خلاف حاتم علي ووائل شرف ما منعه ذلك من تقديم واجب العزاء.

وكان قد قال الفنان شرف عبر فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي أنه لا يؤمن بإرسال التعازي عبر منصات التواصل الاجتماعي وأن هذه العادة أصبحت متداولة بشكل كبير بعد أن قام بتحديثها أحد المشاهير وكان ذلك لعدة أسباب. ووضح أيضًا أنه لا علاقة تجمع الفنان وائل شرف بالمخرج الراحل حاتم علي، وأنه لم يقم بتقديم واجب العزاء بوالده رغم الصداقة التي كانت تربطهما.

وبشرح أكثر عن الموضوع كشف عن أن سبب انقطاع العلاقة بين الراحل والفنان شرف هو مسلسل صقر قريش بعد أن دعا الراحل حاتم علي الفنان وائل شرف لتأدية دورٍ له بالصغر والكبر وحين بدأت المرحلة الثانية من التصوير مُنع من أدائه، فقال:" دعاني للعمل بشخصية حبيتا كتير إلها دور بالصغر والكبر ولما بلشت التصوير اتفاجات بأن المرحلة الثانية ذهبت لممثل آخر".

وأشار:" بأنه تواصل معه للإستفسار وأن يطلب منه إستكمال الشخصية وحده أو الاعتذار، ليرد عليه حاتم علي الله يعطيك العافيه ومن وقتها ما عاد في تواصل".

كانت هذه التصريحات بعد أن تكررت الانتقادات التي وجهت له بشكلٍ مباشر ومحاولة الكشف عن السبب وراء عدم تقديمه واجب العزاء في الراحل الكبير حاتم علي لكنه أكد على أنه كان سيحضر واجب العزاء لو كان حاضرًا في دمشق للمشاركة في جنازته دون تردد كما أن الحزن مسكنه ومكانه القلب وليس مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لن تكشف عن الشعور من الداخل ولا يمكننا تجاهل الشهرة الواسعة التي حققها الفنان وائل شرف بعد أن أدى شخصية " العكيد معتز" في مسلسل باب الحارة.

إلا أن الملاحظ حاليًا غيابه عن الساحة الفنية مكتفيًا بنشر بعض المقاطع المصورة على قناته الرسمية على يوتيوب مثيرًا الكثير من التساؤلات عن سبب غيابه والمانع من الخروج بعمل فني جديد يطل به على الجمهور بعد فترة غيابٍ طويلة.