يزيد الراجحي يفاجئ متابعيه بشهادته الدراسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022
يزيد الراجحي يفاجئ متابعيه بشهادته الدراسية

كشف رجل الأعمال السعودي، وبطل سباق السيارات، يزيد الراجحي عن شهادته وذلك رداً على سؤال أحد المتابعين على سناب شات، مسبباً صدمة للجمهور.

يزيد الراجحي يكشف عن شهادته

ونشر يزيد الراحجي سؤالاً وجه له من قبل متابع قائلا: "وأنت ويش دارس"، ليكشف عن ضعف مستواه الدراسي وتعثره لأكثر من مرة خلال مرحلة الثانوية.

ورد رجل الأعمال السعودي جاء مفاجئاً إلى الجمهور بسبب نجاحه في قطاع المال والأعمال بالإضافة غلى النجاحات التي حققها على المستوى الرياضي، قائلاً: "الثانوي علشان اتخرج منها أخدت مني أكثر من 10 سنين".

يزيد الراجحي يفاجئ متابعيه بشهادته الدراسية

وشارك يزيد الراجحي صورة من شهادته في الثانوية كشفت عن المجموع الذي حصل عليه في النهاية وهو 36%، وكتب بجانبها التقدير العام ضعيف.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة شهادة يزيد الراجحي بشكل كبير ونظرا لكونه رجل أعمال ناجحا وثريا، ومع ذلك لم يكن متفوقاً دراسياً، وأكدت الكثير من التعليقات أن العلم لا علاقة به بالثروة والحياة الكريمة خاصة أنه ورث عن والده الكثير من الأموال وكان له الفضل في ذلك.

يزيد الراجحي يفاجئ متابعيه بشهادته الدراسية

وجاءت بعض التعليقات منتقدة الترويج لهذه الفكرة، بينما سخر البعض قائلين: " هذا دليل الي هو فيه الآن أن الشهادة والتعليم ما يوكل عيش"، بينما دافع البعض عن أهمية التعليم والتفوق فيه: " الدراسة والتعليم نعمه وضرورة ... وأبدا ماله شغل الغنى أو الفقر".

من هو يزيد الراجحي؟

يزيد الراجحي هو رجل أعمال سعودي له مكانته ليس فقط في قطاع المال والأعمال، وإنما أيضاً في المجال الرياضي، فليزيد الراجحي العديد من البطولات التي حقق فيها إنجازات واضحة وملموسة، خاصة فيما يتعلق بسباقات الرالي السعودية الشهيرة.

فعلي الصعيد المهني، تقلد زيد الراجحي العديد من المناصب منها منصبه كعضو في مجالس إدارات عدد من الشركات، إلى جانب منصبه كرئيس مجلس إدارة شركة محمد الراجحي للاستثمار، وشركة يزيد الراجحي وإخوانه، فضلاً عن منصبه كعضو مجلس حديد الراجحي.

 وحقق الكثير من  الإنجازات الرياضية أبرزها حصوله على المركز الأول في بطولة الشرق الأوسط في السعودية عام 2008 والمركز الثالث في عام 2009، كما شارك الراجحي  أيضاً في ببطولة العالم للراليات عام 2012 وخاض السباق بسيارة فورد فييستا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار