رقص ياسمين رئيس في زفاف شام الذهبي حديث الجمهور وانتقادات لإطلالتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
رقص ياسمين رئيس في زفاف شام الذهبي حديث الجمهور وانتقادات لإطلالتها

أثارت الفنانة ياسمين رئيس حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في حفل زفاف شام الذهبي ترقص بعفوية على نغمات أغاني الفنان رامي صبري.

انتقادات لـ ياسمين رئيس في زفاف شام الذهبي

وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو ظهرت فيه ياسمين رئيس ترقص مع رامي صبري على أغنية غالي وسط تفاعل من الحاضرين كما دخلت في وصلة رقص مع الفنان تامر حسني والتقطت العديد من الصور معه.

ووجه بعض المتابعين انتقادات حادة لـ ياسمين رئيس بسبب إطلالتها التي وصفها البعض بأنها جريئة خاصة بعد أن نشرت منذ أيام صورة لها داخل الحرم المكي لأداء العمرة.

وخطفت ياسمين رئيس الأنظار في حفل زفاف شاف الذهبي، بفستان طويل باللون الأحمر مكشوف عند الكتفين، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، في تسريحة بسيطة، مكتفية بوضع مكياج بسيط يبرز ملامح وجهها، مع أحمر شفاه من اللون الأحمر القاتم.

رقص ياسمين رئيس في زفاف شام الذهبي حديث الجمهور وانتقادات لإطلالتها
ونشرت ياسمين رئيس جلسة تصوير خضعت لها بنفس الإطلالة التي اعتمدت فيها على الأحمر الناري، ولم تعلق عليها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وجاءت التعليقات: "هى مش كانت فى العمرة هو فيه ايه"، "ايه دا يا ياسمين"، "هو فيه ايه"، "هو الطلاق بيحلي كده ولا ايه"

آخر أعمال ياسمين رئيس

ومن ناحية أخرى تغيب ياسمين رئيس عن موسم دراما رمضان 2022 بسبب عملها في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية، بعد أن تعاقدت مؤخراً على فيلم خطة مازنجر والذي يشاركها بطولته الفنان حمدي المرغني، ويعد هذا هو العمل الأول لها بعد أزمة طلاقها من المخرج هادي الباجوري.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم خلال الأيام المقبلة بعد التعاقد مع باقي أبطال العمل، وتدور قصته في قالب كوميدي اجتماعي.

وعرض لـ ياسمين رئيس في موسم الرياض  مؤخراً مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" والتي شاركتها البطولة دينا الشربيني.
 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار