عايض يوسف يسخر من بعض متابعيه بسبب تواجده في هذا المكان: همي الوالدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
عايض يوسف يسخر من بعض متابعيه بسبب تواجده في هذا المكان: همي الوالدة

سخر الفنان عايض يوسف من بعض التعليقات التي تلقاها من عدد من متابعيه مؤكداً أنه على عكس ما يُكتب ويُشاع ليس حزيناً ولا يشعر بالاكتئاب، ليربط البعض حديثه بانفصاله عن الفنانة هبة الحسين.

لست حزيناً

ظهر عايض يوسف من أحد الأماكن التي تمتاز بديكورات غريبة ومميزة، في فيديو عبر سناب شات، والحقيقة أنه تلقى عدداً كبيراً من التعليقات على هذا المكان ومازح جمهوره ساخراً: "الحين بيقولون معبد" لترد عليه إحدى المتابعات أنه قد يقال أيضاً إنه في مكان يقدم القرابين.

عايض يوسف يسخر من بعض متابعيه بسبب تواجده في هذا المكان: همي الوالدة

فيما نشر عايض يوسف بعض الصور من المكان الذي كان يحضر فيه إحدى الحفلات التي تمتاز بأجواء معينة، وكتب معلقاً على صورة أحد التماثيل بسخرية: "وهذا صنم" فيما نشر صورة بعض الألعاب وقال تمائم وغيرها من التعليقات الساخرة.

عايض يوسف رد على الأسئلة التي تلقاها حول غضبه من المعلقين الذين أساءوا تفسير تواجده في مكان الحفل، ليؤكد أنه ليس غاضباً، وقصد عايض الحديث عن المكان ولكن تعليقه فُسر بطريقة خاطئة وظن البعض أنه لا يزال يتحدث عن طليقته هبة الحسين.

همي الوالدة

وأضاف عايض يوسف في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي شاركه منذ ساعات فقط عبر حسابه على سناب شات: "المشكلة يا جماعة أنكم تحسبون إني قاعد أبرر وأني زعلان، أنا ماني بزعلان ترى، عشان والله الموضوع أثر فيني ولا شيء، أنا خوفي إن الوالدة تفكر زيكم يعني أنا همي الوالدة والله لكن الموضوع بالنسبة لي عادي".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وشارك البعض آراءهم على الفيديو وأصر آخرون على أن عايض يوسف بالفعل حزين ولكنه يحاول إخفاء الأمر بالمزاح، فيما ذهب البعض لأن الفنان السعودي صادق في حديثه وأنه لا يجب حتى لو كان حزيناً أن يصر الآخرين على تذكيره بانفصاله بهذا الشكل.

وقال البعض في تعليقاتهم التي لم تصدق تحسن حالة عايض يوسف النفسية: "يبدو أنه متحطم نفسيًا .. لأنها هي التي اتخذت القرار ورحلت وهي تضحك وترسل استفزازات بطريقة تدل على أنها لم  تكن نادمة  على اتخاذ  قرار الانفصال ..مرحلة مؤلمة لـعايض وستلقي  بظلالها على صحته النفسية..كل  ما حدث يدل على أن الزوجة تلاعبت بمشاعره والآن  تدخله في مرحلة الهذيان"، "مو عادي لكن وش تبون بعد يقول"، "

وقال البعض: "هبة تقول صديقي وهو ما دري عنها"، "شايفين هو خلاص نسيها طلقها يعني ما عاد يتذكرها".

والحقيقة أن عايض يوسف لم يقصد ذكر هبة الحسين من الأصل في الفيديو المتداول بطريقة خاطئة، ولكنه قصد أنه لم يغضب من تعليقات تواجده في المكان الغامض الذي لم يكشف عنه.

عايض يوسف يسخر من بعض متابعيه بسبب تواجده في هذا المكان: همي الوالدة

وغضب عدد من النشطاء من تحريف بعض الصفحات لسبب نشر عايض يوسف للفيديو، مؤكدين أنه لم يقصد الإساءة لهبة الحسين أبداً، وأنه لم يقصدها بتعليقه وكل ما قصده أنه لا يهتم بالتبرير لتواجده في أي مكان.

وقال البعض: "أنت ما تبطل حركاتك؟؟ السالفة عن المكان اللي هو فيه مو عن هبة"، "اللي متابع عايض كويس يعرف أنه كان يحضر حفلاً في مكان غريب وجاله تعليقات كثيرة عن المكان وهو رد بسخرية ما له علاقة في هبة أبداً كفاية شائعات".

يذكر أن عايض يوسف كان قد تلقى طلباً جريئاً من إحدى الفتيات بالزواج بعد انفصاله عن هبة الحسين، حيث قررت الفتاة أن هبة لا تستحق إحدى الأغنيات التي قدمها عايض لها في وقت سابق، وقالت له "تعال اتزوجني أنا" مما فجر موجة من السخرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار